أخبارNews & Politics

الكرملين: عملية إنقاذ سورية انتهت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكرملين: عملية إنقاذ سورية انتهت ولا داعي لإبقاء قوة عسكرية روسية كبيرة

أفادت مصادر إعلامية أنّ: الناطق الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، قال معقّبًا على قرار سحب قوات روسية كبيرة من سورية بأنّ عملية انقاذ سورية قد انتهت ولا حاجة لإبقاء عددا كبيرا من القوات الروسية هناك كما قال.

وزارة الدفاع الروسية كانت قد أعلنت عن وصول كتيبة من الشرطة الروسية إلى بلادها قادمة من سورية بعد انتهاء مهماتها هناك وبموجب قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالعودة إلى روسيا


أفادت مصادر إعلامية أنّ: "الناطق الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، قال معقّبًا على قرار سحب قوات روسية كبيرة من سورية بأنّ عملية انقاذ سورية قد انتهت ولا حاجة لإبقاء عددا كبيرا من القوات الروسية هناك" كما قال.


بوتين والأسد

هذا ويشار إلى أنّ وزارة الدفاع الروسية كانت قد أعلنت عن وصول كتيبة من الشرطة الروسية إلى بلادها قادمة من سورية بعد انتهاء مهماتها هناك وبموجب قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالعودة إلى روسيا.

وجاء في بيان صادر عن وزارة الدفاع الروسية: "حطت طائرتا نقل عسكري اليوم قدمتا من سورية في مطار محج قلعة في جمهورية داغستان الروسية، وعلى متنهما مئتا فرد من رجال الشرطة العسكرية التابعين للدائرة العسكرية الجنوبية".

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي