الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

زكور يطالب بتحسين طعام السجناء

العرب
نُشر: 07/09/08 14:10

طالب عضو الكنيست الشيخ عباس زكور، اليوم الأحد، وزير الأمن الداخلي آفي ديختر، ومدير مصلحة السجون بيني كنياك، بتحسين نوعية الطعام المقدمة للأسرى الأمنيين والجنائيين، رجالا ونساء، في شهر رمضان المبارك.
وجاء في رسالة النائب زكور للوزير ولمدير مصلحة السجون أن "العديد من الأسرى الجنائيين والأمنيين توجهوا إليّ يشتكون أن نوعية الطعام المقدم لهم منذ بداية شهر رمضان لم تتغير بتاتا عما كانت قبل شهر رمضان، حيث يطالب الأسرى بإغناء الوجبات المقدمة لهم بأنواع جديدة من الطعام مثل اللحوم والخضراوات والمرقات والحلويات، أسوة بما يقدم للأسرى اليهود خلال أعيادهم وفي أيام صومهم".


النائب عباس زكور

كما طالب النائب زكور بالسماح للسجناء الجنائيين بإقامة صلاة التراويح جماعة في غرفة للصلاة داخل السجن، كما يتم السماح للسجناء اليهود بالصلاة داخل الكنيس الموجود في السجن.
وطالب النائب زكور أيضا بالسماح لرجال دين من الوسط العربي بالدخول إلى السجون الجنائية لإلقاء محاضرات دينية تحض على التوبة والتسامح ونبذ العنف والإجرام، وهو مطلب العديد من السجناء، مضيفا أنه هو- النائب زكور- على استعداد لأن يكون أول المتطوعين من رجال الدين الذين يدخلون إلى السجون لهذه الغاية.

مقالات متعلقة