سياراتًWheels

تويوتا FT-AC سيارة مخصصة للمغامرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غائم جزئي
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تويوتا FT-AC سيارة مخصصة للمغامرات

ظهرت سيارة toyota FT-AC الاختبارية، مؤخراً، ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، لتقدم لمحة تصميمية لسيارة SUV رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بنظام هجين ستصنعها شركة تويوتا اليابانية في المستقبل القريب.

تختصر الاحرف FT-AC من اسم هذه ال سيارة الاختبارية جملة Toyotas Future Toyota Adventure Concept - التي تدل بلغتنا العربية إلى سيارة تويوتا اختبارية مستقبلية تتناسب مع المغامرات -


ظهرت سيارة toyota FT-AC الاختبارية، مؤخراً، ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس لل سيارات ، لتقدم لمحة تصميمية لسيارة SUV رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بنظام هجين ستصنعها شركة تويوتا اليابانية في المستقبل القريب.

تختصر الاحرف FT-AC من اسم هذه السيارة الاختبارية جملة Toyotas Future Toyota Adventure Concept - التي تدل بلغتنا العربية إلى سيارة تويوتا اختبارية مستقبلية تتناسب مع المغامرات - ، وهو ما يؤكده تصميم سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية من خلال ملامحها الحادة والشرسة التي تظهر هويتها الهجومية المستقبلة وبالتحديد من الأمام مع مصابيح مثبته على السقف لتنير عتمة الطرق الوعرة إلى جانب مصابيحها الـ LED الأمامية ، وحصلت أجدد سيارة اختبارية من تويوتا على صادم أمامي عريض يتناسب مع مهمتها في القيام بالمغامرات.

كما حصلت هذه السيارة اليابانية الاختبارية المرتفعة عن الأرض من الجوانب على إطارات كبيرة تحيط بها عجلات عريضة فوقها أقواس عجلات بلاستيكية لتحمي هيكل السيارة عند اقتحامها الطرق الوعرة. أما من الخلفة تكتمل هوية السيارة الأمامية مع ملامح شرسة ومصابيح بتصميم عصرية وعتبة خاصة لنقل دراجة هوائية على متن هذه السيارة. بما أننا نتحدث عن سيارة مغامرات فبالتأكيد تعمل سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية بنظام دفع رباعي للعجلات، وحصلت على أنظمة تعليق توفر ثباتاً عالياً على كافة أنواع الطرق وتوفر قدر عالي من الراحة أيضاً.

كلمات دلالية
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة