الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

البحرين تنهي حلم النجومية


نُشر: 23/12/06 09:42
ابتدا الحفل بمجموعة من الراقصين بالزي الاحمر وزالابيض ، زي الميلاد، ومن ثم ظهر طلاب الاكاديمية ليقدموا لنا اغنية الاكاديمية "جينا لنغني" وهم ايضا ظهروا بالزي الاحمر. اللوحة الراقصة الاولي كانت، عبارة عن بيت من الثلج وديكور المسرح كان كله خاص بالعيد ثم ظهرت الطالبتان تينا وانتصار لاداء اغنية اجنبية خاصة بالعيد.



ثم دخلت هيلدا لتعلن عن اسم اول ضيف في هذه الليلة ، البوب ستار، رامي عياش ليغني اغنية خليني معاك ، وقام بالغناء معه كل من، محمد من مصر، امل من المغرب. بعد وصلة رامي حان دور النومينية، خالد ميسون ونيللي، ليادي كل واحد منهم اغنية.




اللوحة الراقصة الثانية كانت لوحة راقصة مستوحاة من اسكتلندا من ناحية الزي والكوسيقى التي عزفت، ثم ظهرت فرقة الفور كاتس لتادي اغنية "الدنيا هيك "مع الطالبات نيللي وسالي.  ايمان كانت لديها فرصة لتظهر مواهبها ولكن ليس بمفردها انما مع كل من الطالبة العراقية شذى والمغربية امل مرة اخرى،  اللوحة الراقصة الثالثة كانت باشتراك كل الطلاب ، حيث ظهر الطلاب بزي كحلي اللون ، ليادوا اغنية هادئة وكلاسيكية عن الايمان.

فقرة جديدة للفور كاتس وهذه المرة قاموا بغناء اغنية عنتر بمشاركة كل 4 طالبات، الغلطة الاولى في هذا الحفل كانت عندما ابتدات شروق بالغناء ولكن دون ان يسمع صوتها .


كما في كل عام كنا على موعد مع افضل خمس طلاب، وهذا الاسبوع حصل كل من شذى على المرتبة الخامسة، علي المرتبة الرابعة، انتصار المرتبة الثالثة، كارلو المرتبة الثانية وايوب على الكرتبة الاولى، وهديته كانت سفرة الى النمسا حيث عاش وتعلم هناك لمدة سنتين.
مرة اخرى ظهر رامي عياش الى المسرح ليادي اغنية من اغانيه الجديدة برفقة داني كارلو وعماد بـاغنية بعنوان "بنت الجيران"، ثم كنا على موعد مع اغاني السيدة فيروز في لوحة هادئة لتبدا شذى بالغناء من على قمر اغنية "بعدك على بالي" لتظهر بعدها الطالبة مروى وتغني اغنية "نحنا والقمر جيران".




فقرة جديدة دخلت على الاكاديمية " صديق الاسبوع" كل طالب يقوم بالتصويت للصديق المفضل في الاكاديمية ، ليفوز هذا الاسبوع الطالب الكويتي احمد داوود، وكانت هديته عبارة عن ساعتين يقضيهم خارج الاكاديمية برفقة احد الطلاب وقام احمد باختيار الطالب الكويتي عبد العزيز.
اول تقرير مصور يتحدث عن طالب او طالبة كان من نصيب الطالبة شروق، لكونها اول فتاة خليجية تشارك في هذا البرنامج، تحدث التقرير عن هدوء وحساسية شروق، لننتقل الى البوب ستار للمرة الاخير ليادي اغنية جديدة بعنوان "حبيتك انا" لوحده.



اللوحة الراقصة الاخيرة كانت اغنية اجنبية للسلام اداها مجموعة من الطلاب بمرافقة الاستاذ ميشيل عزفا على البيانو.



لنصل الى الفقرة الاخيرة وذات اهمية كبيرة، فقرة النتائج، اعلنت هيلدا عن موعد اعلان نتائج التصويت لنرى ان المشاهدين انقذوا الطالبة ميسون لتكون اول العائدين الى الاكاديمية، ليبقى على الطلاب الاختيار بين نيللي وخالد، لتصب اغلبية الاصوات بصالح نيللي ، وهكذا انتهى حلم البحريني خالد بالوصول الى نهائيات البرنامج وودع الاكاديمية من الاسبوع الثاني.







ما رايكم بنتائج التصويت هل هي عادلة ام ظالمة؟

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237951.33
BTC
0.52
CNY