سياراتًWheels

معلومات عن تويوتا سوبرا 2018 القادمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معلومات عن تويوتا سوبرا 2018 القادمة

تعود الأسطورة اليابانية تويوتا سوبرا - Toyota Supra بجيل ثانٍ جديد كلياً بعد مرور أكثر من 15 عام على توقف إنتاجها. وبحسب معلومات رسمية غير متوقعة تتعلق بسيارة تويوتا سوبرا 2018 صرح بها السيد Jack Hollis ، نائب رئيس تويوتا اليابانية ومديره

سيارة تويوتا سوبرا 2018 لن تظهر كما كان متوقع في بداية عام 2018 ضمن فعاليات معرض ديترويت لل سيارات في شهر يناير القادم، كما أنها قد لا تحمل اسم سوبرا وهذه الصدمة للجميع


تعود الأسطورة اليابانية تويوتا سوبرا - Toyota Supra بجيل ثانٍ جديد كلياً بعد مرور أكثر من 15 عام على توقف إنتاجها. وبحسب معلومات رسمية غير متوقعة تتعلق بسيارة تويوتا سوبرا 2018 صرح بها السيد Jack Hollis ، نائب رئيس تويوتا اليابانية ومديرها العام في أمريكا الشمالية ، لموقع "موتور تريند" ، "لا زال الوقت مبكراً لتحديد موعد إطلاق سوبرا ، أو أياً كان اسمها حيث أن تويوتا لم تحسم بعد بشكل نهائي الاسم الذي ستطلقه على هذه السيارة الرياضية القادمة".


صورة توضيحية/ رويترز -  REUTERS

وأضاف Hollis ، "هناك أسماء قوية أخرى تتنافس بالإضافة لاسم سوبرا الشهير لكي تحملها سيارة تويوتا الرياضية القادمة، إلا أن تويوتا لم تقرر رسمياً اسم هذه السيارة حتى الآن، فالنجاح المتوقع لهذه السيارة لن يعتمد على الاسم الأسطوري سوبرا ، فتويوتا قامت باختبارات شديدة على هذه السيارة لتتأكد أنها جامحة الأداء".

هذه التصريحات الرسمية تؤكد أن سيارة تويوتا سوبرا 2018 لن تظهر كما كان متوقع في بداية عام 2018 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير القادم، كما أنها قد لا تحمل اسم سوبرا وهذه الصدمة للجميع.

وستتشارك سيارة سوبرا 2018 القادمة أو أياً كان اسمها بالعديد من الأجزاء مع بي ام دبليو زد 5 القادمة ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية. ورجحت المعلومات السابقة أنّ سيارة تويوتا الرياضية القادمة ستتوفر بخيارين من المحركات:
المحرك الأول رباعي الاسطوانات يولد قوة 248 حصا .
المحرك الثاني V6 يولد قوة 335 حصان.

أما من ناحية المظهر الخارجي لهذه السيارة الرياضية القادمة ، فسيكون مستمد من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

كلمات دلالية
الناصرة:اعتقال مشتبهين بإطلاق نار على رجلين وإصابتهما