شباب وصبايا

جمال شعرك يكمن بالخلطات الطبيعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمال شعرك يكمن بالخلطات الطبيعية..تابعي مع العرب.كوم!

الشعر الصحي والجميل هو أحد اهم أسس جمال المرأة وتميّز إطلالتها، لذا فشعرك يحتاج إلى الاهتمام والعناية المستمرّة. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم أقنعة طبيعية، يمكن تحضيرها في المنزل بسهولةٍ تامة، من شأنها معالجة الشعر التالف، وتغذية فروة ال

اليك أقنعة طبيعية، يمكن تحضيرها في المنزل بسهولةٍ تامة، من شأنها معالجة الشعر التالف، وتغذية فروة الرأس، لشعرٍ أكثر كثافة وحيوية ولمعان


الشعر الصحي والجميل هو أحد اهم أسس جمال المرأة وتميّز إطلالتها، لذا فشعرك يحتاج إلى الاهتمام والعناية المستمرّة. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم أقنعة طبيعية، يمكن تحضيرها في المنزل بسهولةٍ تامة، من شأنها معالجة الشعر التالف، وتغذية فروة الرأس، لشعرٍ أكثر كثافة وحيوية ولمعان.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

علاج الزيوت اليومي لشعرٍ لامع:
أضيفي نقطتين من أحد الزيوت الأساسية (زيت الزعتر، وزيت القويصة، وزيت إكليل الجبل، وزيت اللوز...) إلى كمية الشامبو التي ستستعملينها في كلّ مرّة للاستحمام. دلّكي شعرك جيداً بها مدّة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الفاتر. 

قناع البيض والفيتامين (أ) لنعومة الشعر وصحّته:
من أجل إعداد هذا القناع، تحتاجين إلى صفار بيضةٍ واحدة، وملعقة صغيرة من زيت الخروع، وملعقة صغيرة من الفيتامين (أ) المتوفر في الصيدليات. اخفقي صفار البيضة، ثم أضيفي زيت الخروع والفيتامين أ. ضعي القناع على شعرك مدّة ساعتين، ثم اغسلي شعرك بالشامبو ومنعّم الشعر.

قناع إكليل الجبل لمحاربة تساقط الشعر:
كل ما تحتاجين إليه، هو ملعقتان صغيرتان من إكليل الجبل المطحون و30 ملم من الماء. ضعي كامل الكمّية داخل الماء، واغليها على النار لمدّة نصف ساعة. دعي السائل يبرد، ثم استعمليه كقناع لفرك فروة الرأس، على أن يبقى على الشعر مدّة ساعة قبل الاستحمام بالماء الدافئ.

قناع العسل الطبيعي للشعر:
يعدّ العسل من الأغذية الغنية جداً بالمغذيات. لذا يمكنك الإستعانة به منفرداً، كقناع لعلاج الشعر المتضرّر والتالف، كونه يعمل على تقوية الشعر بفعالية. ضعي أربع ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي على شعرك، ثم لفيه بمنشفة. دعي القناع يعمل طوال الليل، قبل أن تقومي بغسله في الصباح بواسطة الماء الفاتر.

قناع غذاء ملكات النحل لتقوية الشعر:
مكونات هذا القناع: 200 غ من الزبدة، صفار بيضة واحدة، و2غ من غذاء ملكات النحل. ذوّبي الزبدة على النار، وبعد أن تبرد أضيفي إليها صفار البيضة وغذاء ملكات النحل. اخلطي المزيج جيداً، وطبّقيه على خصل شعرك. دعيه يعمل مدّة 3 ساعات قبل أن تغسليه بالشامبو. بعد هذا القناع الغني لا داعي لاستعمال منعّم للشعر.

كلمات دلالية
كورونا| تواجد مكثّف للشرطة لفرض انظمة الطوارئ