الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

سيميوني: أتحمل مسؤولية الإقصاء من دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 06/12/17 03:42,  حُتلن: 19:47

تحمل دييجو سيميوني مسؤولية الخروج الأوروبي المبكر حيث قال “نحن لا نبحث عن أعذار، لقد فشلنا في بلوغ أحد أهدافنا وأنا أتحمل المسؤولية والفريق كذلك

 ظهر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام وسائل الإعلام بعد تعادل أتلتيكو مدريد (1-1) أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وخروج النادي المدريدي مبكراً من دوري أبطال أوروبا، ليلتحق بمنافسات الدوري الأوروبي.

 

وتحمل دييجو سيميوني مسؤولية الخروج الأوروبي المبكر حيث قال “نحن لا نبحث عن أعذار، لقد فشلنا في بلوغ أحد أهدافنا وأنا أتحمل المسؤولية والفريق كذلك، حقننا نقاطاً مع المتصدر أكثر من مما حققناه أمام آخر فريق في المجموعة، هذا يوضح أننا أضعنا فرصنا بأنفسنا”.
وأضاف دييجو سيميوني قائلاً “لا يمكن التواصل مع المشجعين بعد نتيجة سلبية كهذه، لكن أقول لهم أن الفريق بخير، أنا أعرفهم جيداً وأعرف أنهم دائماً مع الفريق، هذا سيناريو سلبي لكن الموسم لازال طويلاً وبإمكاننا الحصول على التقدير الذي نستحقه في النهاية”.
وعن دوافع أتلتيكو مدريد في تحقيق لقب الدوري الأوروبي قال سيمويني “دائماً الدافع هو نفسه نحن نرغب دائماً في الفوز سواء في الدوري الأوروبي أو الكأس أو حتى في مباراة ودية، نحن نلعب من أجل شعار النادي وجماهيره وليس فقط من أجل إسم البطولة”.

مقالات متعلقة

Got