الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:02

برشلونة يحضّر صفقات مميزة خلال الفترة المقبلة

كل العرب
نُشر: 02/12/17 12:18,  حُتلن: 12:00

كانت تقارير، قد ربطت البرازيلي بالانضمام لبرشلونة الصيف الماضي، وذلك لتعويض رحيل مواطنه نيمار، لكن الصفقة لم تتم واستمر اللاعب بقميص الريدز

يحاول نادي برشلونة الإسباني، تدعيم صفوفه بصفقات مميزة خلال الفترة المقبلة، لضمان التقدم في الليجا ودوري أبطال أوروبا. ويستمر الجدل، بشأن إمكانية انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، لصفوف برشلونة، خلال الفترة المقبلة.


لاعبو برشلونة - رويترز

وكانت تقارير، قد ربطت البرازيلي بالانضمام لبرشلونة الصيف الماضي، وذلك لتعويض رحيل مواطنه نيمار، لكن الصفقة لم تتم واستمر اللاعب بقميص الريدز.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن مطاردة برشلونة، للنجم البرازيلي، ستنتهي قريبا، حيث تم الاتفاق أخيرا على الصفقة بين الناديين. وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ليفربول مستعد لبيع نجمه الأبرز للبلوجرانا، في يناير/كانون ثان المقبل، مقابل رسوم تقدر بحوالي 145 مليون يورو. 


لكن على الجانب الآخر، فإن مصادر أخرى ترسم صورة مختلفة إلى حد كبير، وقالت شبكة إسبن، إن مدرب ليفربول، يورجن كلوب، يرفض تماما انتقال كوتينيو لبرشلونة. وفي نفس السياق، قال المدرب الألماني في تصريحات للصحفيين "هل حددنا سعر بيعه؟ لا يوجد شيء على الإطلاق من هذا القبيل، بالطبع فيليب لاعب أساسي وضروري بالنسبة لنا".

مقالات متعلقة

Got