الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

الناصرة: يوم قمة حول العائلة الآمنة في مدرسة الرازي ‎

كل العرب
نُشر: 29/11/17 17:17,  حُتلن: 17:33

تعلّم طلاب المدرسة خلال هذا اليوم السلوكيات الصحيحة أثناء تواجدهم في الشارع او في السيارة او عند ركوبهم الدراجة الهوائية من أجل الحفاظ على حياتهم وسلامتهم وسلامة الآخرين

عمّمت مدرسة الرازي في الناصرة بيانًا، جاء فيه:"شهدت مدرسة الرازي الابتدائية في الناصرة أجواء إحتفالية، تعليمية وحماسية في يوم القمة في موضوع الحذر على الطرق بعنوان "العائلة الآمنة". فقد كان يوم الأربعاء، الموافق 22/11/2017، يوما ملخِّصا لفعاليات هادفة بإشراف المربية منتهى ناصر، وبمساعدة ومشاركة الطاقم التدريسي وأهالي الطلاب ودعم من السيدة سنية زعبي، مديرة طاقم الأمان على الطرق في بلدية الناصرة".


خلال الفعاليات

واضاف البيان:"هذا، وقد تعلّم طلاب المدرسة خلال هذا اليوم السلوكيات الصحيحة أثناء تواجدهم في الشارع او في السيارة او عند ركوبهم الدراجة الهوائية من أجل الحفاظ على حياتهم وسلامتهم وسلامة الآخرين. وقد تم عرض هذه المعلومات على الطلاب من خلال فعاليات شيقة وملموسة قدمها مختصون من مركز حواس والشرطة ومؤسسة براش". 

وزاد البيان:"وشملت الفعاليات ايضًا محطة للرسم على الوجه، حيث رسمت على وجوه الطلاب اشكالا تخص موضوع الحذرعلى الطريق. وشملت ايضا فعاليات دمج بالموسيقى واللغة الانجليزية والرياضيات ومحطات فنون. وقد أبدى الطلاب من خلال هذه الفعاليات حماسا وتقبلا كبيرين. وشمل اليوم ايضا عرضا لمجسمات واعمال قام ببنائها الطلاب حول موضوع الحذرعلى الطريق خلال حصص الحذر وايضا مع أهاليهم في البيت. وقد قام الأهل بصنع حلويات بأشكال مختلفة تتعلق بموضوع الحذرعلى الطريق وتوزيعها على الطلاب أثناء الإستراحة. وفي ختام اليوم أبدى الضيوف إعجابهم بفعاليات اليوم وبمدى المشاركة الإيجابية للطلاب أثناء القيام بالفعاليات"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة