الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

هبوعيل زلفة يتمسك بالصدارة بعد فوزه الخارجي على مكابي اكسال 2-1

حجاج رحال -
نُشر: 25/11/17 16:21,  حُتلن: 20:04

تابع اللقاء 500 متفرج على ملعب اكسال وتحت قيادة الحكم رافي جيفع ومساعدة النصراوي أسامة أبو سمرة والكناوي عز عباس

تمسّك فريق هبوعيل زلفة أكثر فأكثر بصدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه الخارجي على فريق مكابي إخاء اكسال بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

وتابع اللقاء 500 متفرج على ملعب اكسال وتحت قيادة الحكم رافي جيفع ومساعدة النصراوي أسامة أبو سمرة والكناوي عز عباس. وبدأ الفريق الضيف المباراة بصورة عاصفة، إذ لم تكمل عقارب الساعة دقيقة واحدة حتى استغل المهاجم القناص حمادة اللعب خطأ في دفاع الكسلاويين بتصادم حارس المرمى أيوب أبو رنة والمدافع شادي خطيب، ليزج الكرة في الشباك. وبعد ذلك تابع تلامذة المدرب نبيل أمارة السيطرة على زمام الأمور وتخطير مرمى الكسلاويين، لكن أهدرت عدة فرص لمضاعفة النتيجة من قبل ميزر زعبي وعثمان غرابة وحمادة البعل وعمر غرة.

وبعد عشرين دقيقة دخل لاعبو اكسال الى أجواء المباراة، حيث استقال تلامذة المدرب الجديد معاذ نصر الدين من الصدمة، فبادروا إلى سن هجمات خطيرة. ونجح اللاعب ابراهيم سيد أحمد لإدراك التعادل عن طريق ضربة حرة عن بعد 25 مترا لفها لولبية مخضعا الحارس محمد حمزة. وحتى نهاية الشوط الأول كان بوسع كل فريق حسم الموقف، فقد تصدى محمد حمزة بتسديدة الكسلاوي عاهد حبشي، وبالمقابل وقفت العارضة سدا منيعا أمام محاولة ينيف درعي للعودة التفوق لزلفة. وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أحرز المهاجم عثمان غرابة هدف التقدم مجددا لزلفة، لكن لم يكن هدفا عاديا، بل هدفا مارادونيا أو على طريقة ميسي، حيث اجتاز ما لا يقل عن خمسة لاعبين تركهم يلهثون خلفه ليسدد قذيفة لا تصد ولا ترد. وبهذا الفوز وسّع الفريق الزلفاوي الفارق عن أقرب مطارديه الى ست نقاط. 

مقالات متعلقة