أخبارNews & Politics

الحراك المجدلاوي ينظّم وقفة ضد قتل النساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
13

حيفا
ضباب
13

ام الفحم
ضباب
13

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
ضباب
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحراك المجدلاوي ينظّم وقفة احتجاجية ضد قتل النساء أمام شرطة كرميئيل

بدعوة من الحراك المجدلاوي وبالمشاركة مع جمعية نساء ضد العنف، تظاهر عشرات المواطنين العرب، أمس الجمعة، قبالة مركز الشرطة في مدينة كرميئيل تنديدا بجرائم القتل وتحديدا قتل النساء، وذلك عشية اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء.

رفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات منددة بالعنف والجريمة ضد النساء، حيث كتب على بعض منها "العنف ضد النساء جريمة"، "صمتنا جريمة"، "قتل المرأة قتل مجتمع" وغيرها


بدعوة من الحراك المجدلاوي وبالمشاركة مع جمعية "نساء ضد العنف"، تظاهر عشرات المواطنين العرب، أمس الجمعة، قبالة مركز الشرطة في مدينة كرميئيل تنديدا بجرائم القتل وتحديدا قتل النساء، وذلك عشية اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء.

خلال الوقفة

هذا، وقد شارك في الوقفة الاحتجاجية كل من النائبين د. يوسف جبارين وعايدة توما- سليمان من القائمة المشتركة، والنائب السابق عبد الله ابو معروف بالإضافة إلى العديد من الناشطين من مختلف الحركات والأطر الفاعلة على الساحة ال محلية في مجد الكروم.
ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات منددة بالعنف والجريمة ضد النساء، حيث كتب على بعض منها "العنف ضد النساء جريمة"، "صمتنا جريمة"، "قتل المرأة قتل مجتمع" وغيرها.
وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية التي يقوم بتنظيمها الحراك الشبابي المجدلاوي بعد سلسلة من الوقفات التي نظمت في الأسابيع الأخيرة عقب جريمة قتل هبة مناع، وجاءت اليوم بالتعاون مع جمعية نساء ضد العنف عشية اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء".

كلمات دلالية
مشاركة النجم النصراوي مؤنس دبور لأول مرة في الدوري