رياضة وشبابSports

تعاقد الريال مع هازرد سيجبر أسينسيو على الرحيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
رمال
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعاقد ريال مدريد مع هازرد سيجبر أسينسيو على الرحيل

كشفت صحيفة دون بالون الإسبانية ، عن تعاقد نادي ريال مدريد، مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، سيجبر ماركو أسينسيو على الرحيل.

يسعى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتعاقد مع الدولي البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 26 عاماً، في الم يركا تو الصيفي المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق الذي يعاني بشدة هذا الموسم


كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية ، عن تعاقد نادي ريال مدريد، مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، سيجبر ماركو أسينسيو على الرحيل. ويسعى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتعاقد مع الدولي البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 26 عاماً، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق الذي يعاني بشدة هذا الموسم.


هازارد

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الألكتروني، فأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كلاهما معجب بالنجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأشارات إلى أن قدوم إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، سيدفع النجم الشاب ماركو أسينسيو الذي تألق بشدة إلى الرحيل، خوفاً من الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم القادم.جدير بالذكر أن ماركو أسينسيو البالغ من العمر 22 عاماً، من أبرز المواهب في أوروبا، لذلك تسعى الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه، من نادي ريال مدريد الإسباني.

كلمات دلالية
أيمن عودة: خلونا نصوّت بقوة الآن