رياضة وشبابSports

استقالة المدرب ماهر حسون من تدريب م.دالية الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استقالة المدرب ماهر حسون من تدريب م.دالية الكرمل

قدّم المدرب ماهر حسون استقالته من تدريب فريق مكابي دالية الكرمل بعد أسبوع واحد فقط!!!، بسبب عدم وضوح الأمور المالية، مما تسبب بهجرة جماعية للاعبين.

المدرب ماهر حسون:
 مورست عليّ ضغوطات من المقربين والعائلة لترك الفريق، لأنه في طريقه الى التفكك


قدّم المدرب ماهر حسون استقالته من تدريب فريق مكابي دالية الكرمل بعد أسبوع واحد فقط!!!، بسبب عدم وضوح الأمور المالية، مما تسبب بهجرة جماعية للاعبين. وقال ماهر حسون:"كان صعبا أن أواصل العمل لأن الفريق في وضع صعب بدون لاعبين أساسيين، لعدم دفع أجورهم، عدا عن عدم انتظام التدريبات كما يجب على مدار عشرة أيام، ناهيك عن عدم توفر ملعب للتمارين". وتابع أنه كان عليه اتخاذ قرار الاستقالة، رغم غيرته على مصلحة الفريق ورغبته بمساعدته، موضحا أيضا أنه مورست عليه ضغوطات من المقربين والعائلة لترك الفريق، لأنه في طريقه الى التفكك".


ماهر حسون
ومن المفروض أن يجري فريق مكابي دالية الكرمل مباراة بيتية ضد فريق هبوعيل هرتسليا، يوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.
وكان من المفروض أن تكون أولى مباريات الفريق الديلاوي مع المدرب المحلي ماهر حسون، حيث تم تعيينه بدلا من ايلي مزراحي المستقيل. ويشكو الفريق الديلاوي من تذبذب في النتائج في الفترة الأخيرة، حيث يحتل المرتبة العاشرة برصيد عشر نقاط.

كلمات دلالية
تشيك بوست: إنقلاب شاحنة وتسرب السولار الى الشارع