الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

البشائر سخنين في المرحلة الإبتدائيّة والإعداديّة تحتفل بيوم الزيت والزيتون

كل العرب
نُشر: 20/11/17 18:18,  حُتلن: 18:33

المدير عام المدرسة الاستاذ امير الحاج :

موسم الزيت والزيتون هو عيد وطني وأسريّ يربط الناس بالأرض ويقوي العلاقات الاجتماعية بين افراد العائلة بعد ان فرّقتهم التكنولوحيا فقد عاد وجمعهم موسم الزيتون

عمّمت مدرسة البشائر الاهليّة للعلوم في سخنين بيانًا، جاء فيه:" احتفلت مدرسة البشائر الاهلية للعلوم سخنين بيوم الزيت والزيتون، حيث تحرص المدرسة على القيام بفعاليات لامنهجة من اجل تذويت القيم والمبادئ والمواد التعليمية في آن واحد. فقد قام المعلمون بتخصيص الحصص التعليمة بكل المواضيع عن الزيت والزيتون سواء في الحساب او اللغات او العلوم، وشمل اليوم ايضا فعاليات فنيّة وغنائيّة وترفيهيّة، فقد تزيّنت المدرسة بالرسومات واللوحات والامثال الشعبية والصور التي تتعلق بموسم الزيت والزيتون".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان:"كما قام الطّلاب بتخليل ( كبس) الزيتون وتعلّم طريقة تخليله ، ومن ضمن برنامج هذا اليوم كانت وجبة غداء لكل المدرسة شملت الزيت والزيتون والاغذية الصحيّة والخاصة بموسم الزيتون".

وزاد البيان:"وفي كلمة لمدير عام المدرسة الاستاذ امير الحاج علّق فيها على اهمية هذه الشّجرة المباركة، وعلى موسم الزيت والزيتون كونه عيدا وطنيا وأسريّا يربط الناس بالأرض ويقوي العلاقات الاجتماعية بين افراد العائلة بعد ان فرّقتهم التكنولوحيا فقد عاد وجمعهم موسم الزيتون. كما وأشاد في كلمته بجميع طاقم المعلمين في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، على المشاركة الفعاّلة من اجل انجاح هذا اليوم كعهدهم في كل الفعاليات السابقة . فان وحدة طاقم المدرسة وتكاتفهم كالبنيان المرصوص هو شيء طبيعي وليس جديدا على معلمي البشائر"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة