الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

مانشستر يونايتد يعد مورينيو بصفقات نارية!

كل العرب
نُشر: 20/11/17 13:36,  حُتلن: 09:26

أوضحت تقارير صحفية أنّ إدارة الشياطين الحمر وعدت مورينيو، بإتمام صفقتين من الدوري الإسباني، بالتعاقد مع جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد

أكّدت إدارة مانشستر يونايتد للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنّها يتعمل على إتمام 3 صفقات نارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأوضحت تقارير صحفية أنّ إدارة الشياطين الحمر وعدت مورينيو، بإتمام صفقتين من الدوري الإسباني، بالتعاقد مع جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.


جوزيه مورينيو

هذا، وأشار تقرير صحفي إلى أنّه لم يتم الإعلان عن اسم اللاعب الثالث، إلا أنّه من المتوقع أن يكون الكرواتي إيفان بيريسيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والذي يرغب مورينيو في التعاقد معه.

وأعلن جريزمان، في وقت سابق، أنه بالفعل كان سينضم لمانشستر يونايتد بقوله "استمريت في أتلتيكو بسبب الحرمان من التعاقدات، لأنهم يحتاجونني أكثر من أي وقت مضى، وسيكون الأمر سيئًا حال الرحيل".

وسبق وصرح مورينيو برغبته في إتمام التعاقد مع بيل، أثناء مباراة السوبر الأوروبي في أغسطس/آب الماضي، عندما قال "إن أراد ريال مدريد بيعه، فسأكون في طابور الفرق التي ترغب في التعاقد معه". ولم يشارك جاريث بيل، سوى في 20 مباراة خلال آخر 60 مواجهة لعبها النادي الملكي، بسبب الإصابة. 

مقالات متعلقة

Got مانشستر