الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

آرسنال يهزم توتنهام في ديربي لندن ويصعد للمركز الخامس

كل العرب
نُشر: 18/11/17 18:26,  حُتلن: 19:44

 يعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى نادي آرسنال على توتنهام في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم يفز فريق المدرب آرسين فينجر في آخر ست ، محققاً أربع تعادلات وهزيمتين

حقق آرسنال فوزاً مستحقاً على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي جرت بعد ظهر اليوم على ملعب الإمارات.

 

ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى نادي آرسنال على توتنهام في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم يفز فريق المدرب آرسين فينجر في آخر ست ، محققاً أربع تعادلات وهزيمتين.وافتتح فريق المدفعجية باب التسجيل عن طريق المدافع الألماني شكودران موستافي في الدقيقة السادسة والثلاثين ، في حين سجل المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والأربعين.

وتمكن آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم من الفوز في أول ست مباريات على التوالي على ملعب الإمارات ، وهي المرة الأولى التي يفوز بها في المباريات الست الأولى منذ موسم 2007-2008.

ورفع نادي آرسنال رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم الثانية والعشرين في المركز الخامس مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 23 في المركز الثالث.

مقالات متعلقة

Got توتنهام