أخبارNews & Politics

عم المرحوم عبد الحافظ عرار: شقيه قُتل قبل عامين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عم المرحوم عبد الحافظ عرار من جلجولية: شقيق الضحية قُتل قبل عامين

غازي عرار عم المرحوم عبد الحافظ عرار:

أصبحت اتوقع كل شيء في الوسط العربي، لكن يجب علينا أن نربي جيلا واعيا بعيدا عن العنف والجرائم

 لقد قمنا بفتح بيت عزاء بعكس بعض العائلات التي ترفض ذلك الا بعد أن تأخذ بالثأر، واخيرا اتمنى أن يكون هذا آخر قتيلا في الوسط العربي


قال غازي عرار من جلجولية عم المرحوم عبد الحافظ عرار ضحية انفجار ال سيارة في تل أبيب في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نسبة العنف في الوسط العربي عامة وفي المثلث الجنوبي في ارتفاع في الآونة الأخيرة، فأصبح كل شاب لديه مشكلة مع أي شخص يقوم بإطلاق النار عليه، وانا هنا أناشد الشباب بالتروي والتحلي بالصبر ومحاولة حلّ جميع المشاكل بالتروي والتفاهم، فلماذا نخسر شبابًا في مقتبل أعمارهم؟ يجب على الشباب أن يخططوا لمستقبلهم ويحلمون ببناء عائلة والاستقرار بعيدا عن المشاكل وجرائم القتل واعمال العنف".

 

وأضاف غازي عرار: "أصبحت اتوقع كل شيء في الوسط العربي، لكن يجب علينا أن نربي جيلا واعيا بعيدا عن العنف والجرائم، مثلا إبن شقيقي المرحوم لقي مصرعه يوم أمس وشقيقه فادي عرار قُتل ايضا قبل عامين رميا بالرصاص، ماذا سيحصل بعد؟".

وتابع غازي عرار: "لقد قمنا بفتح بيت عزاء بعكس بعض العائلات التي ترفض ذلك الا بعد أن تأخذ بالثأر، واخيرا اتمنى أن تكون الجريمة بمثابة الجريمة الاخيرة في الوسط العربي".


المرحوم عبد الحافظ عرار 

كلمات دلالية