أخبارNews & Politics

صورة سيلفي جمعت ملكتي جمال إسرائيل والعراق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صورة سيلفي في أمريكا جمعت ملكتي جمال إسرائيل والعراق تثير الجدل والغضب!

صورة سيلفي غير عادية، نشرتها ملكة جمال إسرائيل Adar Gandelsman في صفحتها بموقع انستغرام الثلاثاء الماضي، أثارت إعجاب 2582 من متابعيها، وعشرات من التعليقات المرحبة والغاضبة، فإلى جانبها في الصورة ظهرت ملكة جمال العراق، سارة عيدان،

عيدان التي أبصرت النور في 1990 ببغداد، هي أصلاً من مدينة "الحلة" بمحافظة "بابل" في الوسط العراقي، إنها عازفة ومطربة وكاتبة أغانٍ، حاصلة على شهاد بفنون الأداء

ملكة جمال إسرائيل أدار غاندلسمان، البالغة 20 سنة، فهي من اشكلون وكانت جندية في الجيش الإسرائيلي حتى ايار الماضي، وفي صفحتها "الأنستاغرامية"نشرت صورتها بارزة في الأعلى مع ملكة جمال العراق

صورة "سيلفي" غير عادية، نشرتها ملكة جمال إسرائيل Adar Gandelsman في صفحتها بموقع "انستغرام" الثلاثاء الماضي، أثارت إعجاب 2582 من متابعيها، وعشرات من التعليقات المرحبة والغاضبة، فإلى جانبها في الصورة ظهرت ملكة جمال العراق، سارة عيدان، وبدت وهي تمد ذراعها خلف رقبتها، في نوع من العناق "الأخوي" تقريباً.

عيدان التي أبصرت النور في 1990 ببغداد، هي أصلاً من مدينة "الحلة" بمحافظة "بابل" في الوسط العراقي، إنها عازفة ومطربة وكاتبة أغانٍ، حاصلة على شهاد بفنون الأداء.

معروف عنها أيضاً أنها بعد عملها في 2009 مع قوات التحالف ببغداد، سافرت إلى الولايات المتحدة، حيث فازت في 2016 بمسابقة ملكة جمال العراق التي أقيمت بولاية "ميشيغان" ثم اختاروها ملكة جمال الكون - العراق "بعد تجريد فيان السليماني من اللقب، لمخالفتها قواعد المسابقة" بعد اكتشاف المنظمين بأنها متزوجة، لذلك تشارك سارة عيدان بمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام بعد غياب عراقي عن المسابقة طال 45 سنة، أي بعد مشاركة وجدان سليمان في 1972 بالمسابقة التي جرت في بويرتو ريكو.
أما ملكة جمال إسرائيل أدار غاندلسمان، البالغة 20 سنة، فهي من اشكلون وكانت جندية في الجيش الإسرائيلي حتى ايار الماضي، وفي صفحتها "الأنستاغرامية"نشرت صورتها بارزة في الأعلى مع ملكة جمال العراق، وإلى جانبها قالت: "هذه هي ملكة جمال العراق.. إنها رائعة".

عن الصورة، كتبت سارة عيدان شرحاً منها في صفحتها بموقع Instagram أيضاً، بررت فيه قيامها بنشرها هي أيضاً في الموقع، وهو ما نجده كبيان منها في صورة تنشرها "العربية.نت" أدناه، مع بعض التعليقات إلى جانب ما كتبت.

كلمات دلالية
تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية