رياضة وشبابSports

كريستيانو يهاتف ميسي: سأفوز بالكرة الذهبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو يهاتف ميسي ويبلغه: سأفوز بالكرة الذهبية

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية عن مكالمة من مهاجم ريال مدريد، التي قال فيها لمنافسه اللدود إنه تم إبلاغه باختياره ليفوز بالكرة الذهبية


تمّ، مؤخرًا، تسريب غلاف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المختصة بشؤون كرة القدم، التي تمنح لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وظهر عليه صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مصحوبة بإعلان تتويجه بالجائزة. لكن كريستيانو رونالدو سارع لإجراء اتصال هاتفي بغريمه، ليؤكد له البرتغالي أنه سيفوز بلقب الكرة الذهبية، خلافا للتسريبات.


ميسي ورونالدو خلال حفل توزيع جوائز الفيفا

هذا، وكشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية عن مكالمة من مهاجم ريال مدريد، التي قال فيها لمنافسه اللدود إنه تم إبلاغه باختياره ليفوز بالكرة الذهبية، بعد أيام من فوزه بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وسيتمّ الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية رسميا في السابع من ديسمبر المقبل، وفي حال فوز رونالدو بها سيعادل رقم ميسي بخمس كرات لكل منهما.

وعلى مدار عقد كامل، سيطر رونالدو وميسي على جوائز أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وكان آخر لاعب حصل لقب الكرة الذهبية قبلهما هو كاكا، وحدث ذلك عام 2007.

وبينما شهد الموسم الماضي تألقا لافتا لرونالدو، الذي ساعد فريقه على الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فإن ميسي سجل تفوقا كبيرا في افتتاحية الموسم الجديد، حيث سجل 16 هدفا في 17 مباراة، مقابل 8 لرونالدو في 13 مقابلة.

كلمات دلالية