الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

دير الأسد: اجتماع اولياء امور الطلاب للمدرسة الاعدادية الشاملة

محاسن ناصر -
نُشر: 13/11/17 23:18,  حُتلن: 09:48

أطلع اولياء امور الطلاب على المعرض  الخاص للغة الانجليزية ولمعرض خاص للرسم التشكيلي المميز  من ابداع  طلاب المدرسة

أستضافت المرحلة الاعدادية  في مدرسة دير الاسد الشاملة أولياء امور الطلاب للقاء مفتوح وهام لاطلاعهم على تحصيل ابنائهم واطلاعهم على دستور ومسارات  المدرسة منذ بداية  السنة  الدراسية حتى اليوم .

 

وقد أطلع اولياء امور الطلاب على المعرض  الخاص للغة الانجليزية ولمعرض خاص للرسم التشكيلي المميز  من ابداع  طلاب المدرسة . وقد افتتح اللقاء مدير المدرسة الشاملة المربي محمود عمر - ابو السعيد الذي رحب بدورة باولياء امور الطلاب وأثنى على تواصلهم وتعاونهم من ادارة المدرسة الممثلة بمديرتها نهاية ذباح التي شكرت بدورها اولياء الامور على حضورهم ومشاركتهم بهذا اللقاء المفتوح .

وطالبت مديرة المرحلة الاعدادية نهاية ذباح من اولياء امور الطلاب التواصل مع ادارة المدرسة والتعاون معها من اجل النهوض بابنائهم نحو مستقبل أفضل .وقد اطلعت مديرة المدرسة الاهالي على دستور وقوانين المدرسة وطالبت الاهالي بالتعاون معها من اجل تنفيذ هذا الدستور والالتزام بقوانينها وذلك من اجل الارتقاء بالتحصيل العلمي والابداع بالمجالات الاخرى من خلال الفعاليات  الامنحجية  المتبعة في المدرسة .
وتخلل اللقاء عرض شريحة لتحصيل المدرسة تعليمياً ولمساراتها التعليمية .كذلك كانت هناك مداخلة من المربي المتقاعد سميح اسدي الذي اثنى بدوره على ادارة المدرسة وعلى تحصيلها وطالب الاهالي بدوره بالعمل سوية من اجل رفع المستوى التعليمي والاجتماعي في المدرسة .وقد تم توزيع دستور المدرسة على الاهالي الذين بدورهم شكروا ادارة  المدرسة على جهودهم وتفانيهم بعملهم وتضحيتهم من اجل ابنائهم". الى هنا البيان .

مقالات متعلقة