أخبارNews & Politics

زاهر صالح رئيس مجلس كوكب يستقبل كايد ظاهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زاهر صالح رئيس مجلس كوكب يستقبل كايد ظاهر

كايد ظاهر :

تفاجأت من خلال زيارتي لكوكب ببلد نظيفة وهادئة ومن تطورها العمراني


وصل بيان صادر عن كايد ظاهر جاء فيه ما يلي: "استقبل السيد زاهر صالح رئيس مجلس محلي كوكب أبو الهيجاء في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء 07.11.2017 السيد كايد ظاهر مستشار رئيس سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق بلسانها للاعلام العربي وذلك بحضور مدير قسم الطوارئ في مجلس كوكب المحلي السيد مصطفى شحادة وعدد من مدراء الأقسام وكذلك المربية عبير ابو الهيجاء مديرة المدرسة الابتدائية في كوكب".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وقد تم التطرق والتداول في جلسة العمل المشتركة الى عدة نقاط مهمة ورئيسية وبناء خطة عمل مشتركة كان على رأس سلم أولياتها التخطيط لتنفيذ برنامج عملي في ايجاد السبل في كيفية تجنب حوادث الحرائق بسبب الأجهزة الكهربائية المختلفة نظرا لاقتراب فصل الشتاء والتي حصدت في السنين الماضية العديد من الضحايا ومعظمهم من العرب. كما تم الاتفاق على العديد من النقاط والتي وعد السيد ظاهر بإخراجها الى حيز التنفيذ بالتعاون مع السلطة المحلية في كوكب ورئيسها زاهر صالح".

وأضاف البيان: "ومن أهم هذه النقاط:
1.إقامة وحدة متطوعين مكونة من 25 -35 شخص يتم تدريبهم بعد المصادقة عليهم تكون مهمتهم التعامل مع الحرائق عند وقوعها تسبق وصول قوات الاطفاء والانقاذ.
2.التخطيط لتنفيد ايام ارشادية من قبل سلطة الاطفاء والانقاذ تشمل المؤسسات التربوية في كوكب بمشاركة الأهل.
3.التخطيط ليوم ارشادي لشريحة المسنين وفحص امكانية تزويد الأجهزة الكاشفة للدخان للمسنين.
4.تم الاتفاق ايضا على اقامة يوم ارشادي شامل في فصل الربيع القادم تنفذه سلطة الاطفاء والانقاذ بحضور قائدها وبحضور رؤساء سلطات محلية في المنطقة يقام في حيز المدرسة الشاملة بمشاركة الطلاب والأهل.
5.تم فحص امكانية دمج فعاليات من قبل سلطة الاطفاء والانقاذ في مسيرة وادي العين التقليدية في كوكب.
6.تم التداول في فحص امكانية تزويد القرية بسيارة اطفائية .
7.تم الاتفاق على فحص الامكانية بتنظيم يوم ارشادي تقدمه سلطة الاطفاء لأصحاب المصالح التجارية.
جدير بالذكر انه تم اجراء جولة في المرافق المختلفة في القرية بمشاركة رئيس مجلس المحلي زاهر صالح وكايد ظاهر المركز والمتحدث باسم سلطة الاطفاء وشارك بها مدير قسم الطوارىء مصطفى شحادة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية