الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

جماهير الملكي غاضبة بشدّة وتحمل الـBBC المسؤولية الأكبر لتراجع مستوى الفريق

كل العرب
نُشر: 04/11/17 11:42,  حُتلن: 16:42

استثنى الجمهور إيسكو وداني كارفاخال والكوستاريكي كيلور نافاس من الانتقادات

ناتشو ورافاييل فاران وماركو أسينسيو وماتيو كوفاسيتش وماركوس يورنتي لم يظهروا بالصورة المنتظرة، لكنهم كانوا بعيدين عن غضب الجماهير

الجمهور حمّل بنزيما، مسؤولية فشل الفريق في تسجيل الأهداف خلال المباريات الهامة، مؤكدين أن مستواه تراجع كثيرا وأثّر سلبًا على الفريق، يليه جاريث بيل وكريستيانو رونالدو ومارسيليو

يبدو أنّ جماهير ريال مدريد الإسباني تشغر بالغضب بالفعل، تجاه اللاعبين بسبب النتائج السلبية الأخيرة للفريق الملكي، وأخرها الخسارة الكبيرة أمام توتنهام بثلاثية لهدف في دوري أبطال أوروبا. حيث أظهر استطلا للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، وشارك فيه 50 ألف مشجع، أنّ 40% منهم يعتبرون أن اللاعبين في ريال مدريد يتحملون المسؤولية الأكبر في تراجع مستوى الفريق.


خلال المباراة ضد توتنهام في دوري الأبطال

واستثنى الجمهور إيسكو وداني كارفاخال والكوستاريكي كيلور نافاس من الانتقادات، مؤكدين أنّ الثلاثي يقدم موسمًا جيدًا، أما ناتشو ورافاييل فاران وماركو أسينسيو وماتيو كوفاسيتش وماركوس يورنتي فلم يظهروا بالصورة المنتظرة، لكنهم كانوا بعيدين عن غضب الجماهير.

وأوضحت الصحيفة أن الجمهور حمّل الفرنسي كريم بنزيما، مسؤولية فشل الفريق في تسجيل الأهداف خلال المباريات الهامة، مؤكدين أن مستواه تراجع كثيرا وأثّر سلبًا على الفريق، يليه جاريث بيل وكريستيانو رونالدو ومارسيليو.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الجمهور لم يستبعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، من قائمة الملامين، بسبب موافقته على رحيل دانيلو، بيبي، رودريجيز وألفارو موراتا، في الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة أنّ 80% من الجمهور يرى ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، ودعم الفريق في سوق الانتقالات المقبلة، إلا أنّ الأغلبية يرون قدرة الفريق على الفوز ببطولات خلال الموسم الجاري، بينما يرى 40% فقط أن الملكي سيخرج دون بطولات.

مقالات متعلقة

Got