الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

الأسطورة ماردونا: ميسي لا يحتاج للفوز بكأس العالم ليبرهن عظمته!

كل العرب
نُشر: 01/11/17 03:24,  حُتلن: 20:55

 مارادونا انتقد استدعاء إيكاردي واستبعاد هيجواين

يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، أن مواطنه ليونيل ميسي لا يحتاج للتتويج بكأس العالم ليبرهن على أنه واحد من عظماء اللعبة عبر تاريخها. وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، بمناسبة عيد ميلاده 57:"أنا أحب ميسي كثيرا، لا يحتاج للفوز بكأس العالم ليبرهن عظمته، لأنه بالفعل واحد من عظماء هذه اللعبة..".


ميسي وماردونا خلال حفل الأفضل في لندن (رويترز)

وأضاف الأسطورة الأرجنتينية:"ليونيل ميسي يشعر بالوحدة في المنتخب الوطني، ليس هناك لاعب يفهمه، الأقرب هو أجويرو، وديبالا، هو لاعب عظيم لكنه يلعب مع المنتخب الوطني كما يفعل في إيطاليا، وهذا غير مناسب. يجب أن يلعب بطريقة مختلفة، أكثر سرعة، وقوة، ومهارة…".

وتابع ماردونا:"كنت أتمنى لو باستطاعتي اللعب إلى جانبه لكني للآسف أنا في 57 من عمري.. ووجه مارادونا انتقادات لاذغة لمدرب المنتخب الوطني خورخي سامباولي قائلا: “سامباولي غير متواضع، ويعتقد أنه أكبر مما هو عليه. لقد دعاني إلى اجتماع في فترة من الفترات للإشراف معا على مشروع في إشبيلية. وبعد أن تمت دعوته للمنتخب الوطني لم يتذكر حتى إسمي. أنا لا أتفق معه ولا مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا".

كما انتقد استدعاء إيكاردي واستبعاد هيجواين مضيفا:"لا أعرف في ماذا كان يفكر، ضد الإكوادور قام باستدعاء إيكاردي المصاب، وتجاهل هيجواين الذي يسجل أهدافا دائما في الدوري الإيطالي، أو استبعاد أجويرو، واستدعاء هذا الذي قام بسرقة زوجة صديقه (في إشارة إلى مشكلة إيكاردي مع ماكسي لوبيز)".

مقالات متعلقة

Got