الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

دورة استكمال لرؤساء السلطات المحلية حول إدارة الأزمات في حالات الطوارئ

كل العرب
نُشر: 29/10/17 17:46,  حُتلن: 17:53

حضر الدورة 120 من الرؤساء والممثلين عن السلطات المحلية، برئاسة حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز الحكم المحلي جاء فيه ما يلي:"تمّ هذا الأسبوع، تنظيم دورة استكمال للمرة الثالثة، لرؤساء السلطات المحلية، بمبادرة المركز القومي الإسرائيلي للثبات، وبإشراف القيادة المدنية (سلطة الطوارئ القومية) ومركز السلطات المحلية. ضمّت الدورة مواضيع تتعلّق بإدارة الأزمات في حالات الطوارئ. وبُحثت فيها قضية كيف يمكن الخروج من حالات الطوارئ والتقدم".


حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية

وتابع البيان:"حضر الدورة 120 من الرؤساء والممثلين عن السلطات المحلية، برئاسة السيد حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين، وكذلك رئيس سلطة الطوارئ القومية ووزير الداخلية وقائد قيادة الطوارئ وكذلك ممثلين عن شرطة إسرائيل وسلطة الإطفاء ونجمة داوود الحمراء".

وزاد البيان:"وصرّح السيد حاييم بيباس قائلًا:لقد تحوّل مواطنونا دون إرادتهم إلى جنود بدون ملابس عسكرية، وتحوّل رؤساء السلطات المحلية إلى قادة فيالق. ونحن في مركز السلطات المحلية، نبذل الكثير من أجل الاستعداد للطوارئ حيث تتحوّل أماكننا إلى جبهة. وأدعو إخواني جميعا إلى الاستعداد والتهيّؤ ومنح الثقة للمؤسسات المسؤولة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة