الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

هاتريك لأسامة خلايلة يقود شبيبة أبناء سخنين لقهر مكابي حيفا 3-2

حجاج رحال -
نُشر: 28/10/17 14:07,  حُتلن: 16:50

تقدم تلامذة المدرب أيمن أبو يونس في الدقيقة الخامسة عبر تسديدة رأسية للقائد المهاجم أسامة خلايلة، حيث تابع تسديدة الى داخل الشباك

قاد المهاجم الواعد أسامة خلايلة فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين الى فوز كبير ومستحق على فريق شبيبة مكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة العليا، حيث أجريت على ملعب التدريبات المجاور لاستاد الدوحة.


خلال المباراة

وتقدم تلامذة المدرب أيمن أبو يونس في الدقيقة الخامسة عبر تسديدة رأسية للقائد المهاجم أسامة خلايلة، حيث تابع تسديدة الى داخل الشباك، وقد أربك أسامة خلايلة دفاع الفريق الحيفاوي مرارا وتكرارا معتمدا على قوة الاندفاع والسيطرة المحكمة على الكرة. وبعد عشر دقائق أدرك الحيفاويون هدف التعادل وكان ذاتيا للاعب صالح نجار، حينما أراد ابعاد الخطر عن مرمى فريقه فسجل بالخطأ. واستمر اللعب الهجومي بين الطرفين، حيث شكل الفريق السخنيني ندا عنيدا، إذ نجح أسامة خلايلة نفسه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بتسديدة قوسية من داخل صندوق الجزاء فوق الحارس، حتى أن الحكم طال زاطليمان لم يجدد اللعب بعده وصفر لاستراحة ما بين الشوطين. وفي الدقيقة الستين أحرز أسامة خلايلة الهدف الثالث له ولفريقه، حيث سدد كرة مرفوعة من ضربة ركنية الى القائم، ثم سيطر بنفسه على الكرة المرتدة فزجها داخل الشباك. وعند الدقيقة الخامسة والسبعين قلص اللاعب يام كوهين النتيجه من ركلة جزاء 11م، لكنه لم يمنع فوزا سخنينيا عن جدارة واستحقاق. 

مقالات متعلقة