الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 14:02

الرازي الاعدادية اكسال في ورشات عمل بالقدس تحت عنوان القدس منارة الاديان

كل العرب
نُشر: 27/10/17 15:34,  حُتلن: 00:00

وصل الى موقع العرب البيان التالي:"نظمت مدرسة الرازي الاعدادية اكسال رحلات تعليمية الى مدينة القدس وتحت عنوان ورشه عمل. " القدس منارة الاديان " ضمن مشروع معرفة البلاد بقيادة وارشاد الرائد الاستاذ محمد اغبارية حيث قام طلاب طبقة التاسع في المدرسة باشراف مربي الصفوف على خطيب اريج عيلوطي امين مناصره سهى بصول سوسن فرانش رلى دراوشة في اختتام هذه الورشات". وبدأ المسار من اقدم واول حارة بنيت خارج اسوار القدس ( حارة شأننيم ) ومن خلالها وصلوا الى بركة السلطان سليمان القانوني ومن ثم توجهوا الى دير النياحة ، عرفة العشاء الاخير وقبر سيدنا داوود. ثم انطلقوا الى كنيس الخراب ،الكاردو الغربي ومن ثم كان ختامها مسك في مطل المسجد الاقصى من الجهة الغربية".


واضاف:"خلال المسار التقى الطلاب مع فرق سياح من عدة بلدان واديان وجنسيات وشاهدوا احتفالات " مختلفة لعدة ديانات تسكن في احياء القدس وفي الختام التقوا طلاب احد الصفوف مع فريق السلة العالمي بايرن الالماني والتقطوا معهم صورة جماعيه حيث كانت جميع مسارات حافله ومثيره جدا لدى الطلاب".
وتابع:"اشرف على هذه الرحلات تنظيميا. مركز طبقة التواسع في المدرسة الاستاذ علي خطيب، اما اشرف على هذه الرحلات مرشد معرفة البلاد بالمدرسة الاستاذ محمد اغبارية والذي قال عن هذه الايام التي شارك بها الطلاب المدرسة في ورشات عمل وفعاليات مختلفه تخص جميع الديانات ووبعدها تجول الطلاب في جميع الاحياء المختلفة في القدس، واضاف الاستاذ محمد اغبارية بان طلاب المدرسة كانوا على قدر عال من المسؤولية والتصرفات خلال زيارتهم للاحياء المختلفه بالقدس".

مقالات متعلقة