الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:02

زيدان يعدد مكاسب الفوز على فوينلابرادا: لعبنا بجدية والجميع يشعرون بالتفاؤل

كل العرب
نُشر: 27/10/17 07:37,  حُتلن: 11:39

زيدان: 

إنها منافسة كبيرة في النهاية، لعب اليوم أولئك الذين لديهم دقائق لعب أقل، الشيء المهم أنهم لعبوا بكثافة عالية، جسديًا لقد تحملوا كل شيء وهذا يعني أنهم جميعًا على استعداد للعب

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على فوز فريقه على فوينلابرادا، في ذهاب دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا، بهدفين نظيفين. وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "سعيد جدًا، الجميع يشعرون بالتفاؤل، سعيد بالنتيجة والجدية التي لعبنا بها والكثافة، إنها 2-0 في نهاية المطاف، مع الصبر الذي لعبنا به في الشوط الثاني".


زيدان وبيل في احدى مباريات الريال 

وأضاف: "إنها منافسة كبيرة في النهاية، لعب اليوم أولئك الذين لديهم دقائق لعب أقل، الشيء المهم أنهم لعبوا بكثافة عالية، جسديًا لقد تحملوا كل شيء وهذا يعني أنهم جميعًا على استعداد للعب".

وعن مداورة اللاعبين، تابع: "نحن نعرف صعوبة الجدول، ونحن مستعدون لذلك، اليوم لعبنا ثم لدينا مباراة في الدوري ثم في دوري الأبطال، الكل مستعد، هذا هو المهم".

وتطرق للحديث عن طرد فاييخو، وقال :"لقد لعب مباراة جيدة، ولكنه قام بحركة خطيرة جدًا، إنها أمور تحدث ولا يمكننا أن نفعل أي شيء آخر".

وعن التوتر في كتالونيا قبل المباراة القادمة أمام جيرونا، أوضح: "لا نعاني من أي قلقل، ولن نقوم بتغيير أي شيء، إجراءات الأمن لهذه المباراة ستكون كالمعتاد، دعونا نلعب كرة القدم دون التفكير في أي شيء آخر".

وحول ما سيطلبه من اللاعبين الذين سيذهبون إلى جيرونا، أجاب: "لن أطلب أي شيء، دعونا نفكر في المباراة، ما نريده هو اللعب أمام منافسنا، وستكون مباراة ذات مشهد جميل من أجل المشجعين، من الخارج سوف يضعون الأمن اللازم حتى لا يحدث شيء".

واختتم: "أنا سعيد بالعودة واللعب أمام فوينلابرادا بعد عامين، اليوم أصبحوا فريقًا أفضل، إنهم يتحسنون، قدموا الشوط الأول بشكل جيد للغاية، في الشوط الثاني كنا أفضل ونحن سعداء للنتيجة".

مقالات متعلقة

Got