الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

دورة لكل ولد تدخل إلى مدارس الجلبوع

كل العرب
نُشر: 24/10/17 16:09,  حُتلن: 16:24

مجلس الجلبوع في البيان:

المشروع دورة لكل طفل سينظم في المدارس الابتدائية بعد نهاية الدوام المدرسة، وفي القرى العربية سينظم في كل المدارس الابتدائية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس الجلبوع جاء فيه ما يلي: "انطلق الأسبوع الماضي في الجلبوع مشروع "دورة لكل طفل" والتي تمكن كل الطلاب من المشاركة بدورات مختلفة بسعر 100 شيكل فقط، طوال العام الدراسي، مشروع يعتبر من أهم مشاريع الخطة الحكومية لدعم الشمال، ويتركز للفعاليات اللامنهجية للطلاب في الصفوف الرابع والخامس بعد انهاء الدوام المدرسي".


من الفعاليات

وأضاف البيان: "في الجلبوع، منذ سنوات تم الإعلان أن التربية والتعليم هي رأس سلّم الأولويات، ولهذا فإن الاستثمار الأول من الخطة الحكومية كان لهذا المجال، وستتخلل الدورات مواضيع عديدة توسع من آفاق الطلاب. رئيس المجلس، عوفيد نور قال: "الحديث يدور عن مشروع هام جدًا ومبارك، ووجب علينا شكر وزارة التربية والتعليم على الدعم والتمويل، نحن نسير وفق المقولة "التربية هي الإجابة لكل الأسئلة" لذلك ندعم كل المشاريع التربوية على الإطلاق بالجلبوع ونكثفها لصالح طلابنا ومستقبلهم".

واختتم البيان: "المشروع "دورة لكل طفل" سينظم في المدارس الابتدائية بعد نهاية الدوام المدرسة، وفي القرى العربية سينظم في كل المدارس الابتدائية، في المقيبلة، صندلة، الطيبة، الناعورة وطمرة، وستنظم أيام الجمعة داخل المدرسة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة