الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

البلدية: علي سلام يهدي الحجاج رحلة إلى القدس والأقصى

كل العرب
نُشر: 23/10/17 14:18,  حُتلن: 14:37

بلدية الناصرة: 

تأتي اهتمامات رئيس البلدية بالجوانب الدينية لمواطني المدينة كون الاديان جميعها تدعو الى المحبة والتسامح والعيش المشترك والتعاون

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قامت بلدية الناصرة وبمبادرة من رئيسها السيد علي سلام بإهداء حجاج بيت الله الحرام الذين أدوا مناسك الحج قبل ما يقارب الشهرين رحلة منظمة الى القدس الشريف لأداء الصلوات كما هو معهود وجاء ذلك في الاحتفال الذي أقيم في مسجد السلام بمناسبة السنه الهجرية الجديدة حيث وعد رئيس البلدية الحجاج لهذا العام بزيارة الى مدينة القدس مع فطور ووجبة غداء".


خلال الرحلة

وأضاف البيان: "وتلبية لهذه الدعوة الكريمة من رئيس البلدية السيد علي سلام، نظمت البلدية وهيئت ثلاثة حافلات انطلقت صبيحة يوم الاحد الموافق 22.10.2017 من الناصرة الى مدينة القدس والى الحرم القدسي حيث الاقصى وقبة الصخرة المشرفة. ورافق ونظم هذه الرحلة الايمانية كل من الشيخ فتحي علي ناصر والشيخ محمد أبو رحال (ابو الانس) وعن بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي عضو البلدية وسالم شرارة مساعد رئيس البلدية. وقام الحجاج بأداء صلاة الظهر والعصر (تقديم وجمع) في المسجد الاقصى حيث تحدث بهم قبل أداء الصلاة الشيخ أبو الأنس الذي بين أهمية أداء الصلاة في المسجد الأقصى وشد الرحال الية وأثنى الشيخ أبو الأنس على البلدية ورئيسها السيد علي سلام لرعايته لهذه الحافلات واهتمامه الشخصي بأن تتم هذه الرحلة الايمانية المباركة وهذا عبارة عن نهج تنتهجه البلدية ورئيسها مشكورين عليه".

واختتم البيان: "وتأتي اهتمامات رئيس البلدية بالجوانب الدينية لمواطني المدينة كون الاديان جميعها تدعو الى المحبة والتسامح والعيش المشترك والتعاون وأننا في البلدية نؤكد أننا مستعدون للمشاركة والاهتمام بكل الجوانب الدينية والاحتفالات التي تخص هذه المدينة ومواطنيها. ويذكر انه تم تشريف الحاج سمير سعدي عضو بلدية الناصرة بأن يئم بالمصلين في تقديم صلاة العصر بحيث تم تأدية صلاة العصر جمعاَ بعد انهاء صلاة الظهر في المسجد الاقصى" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة