الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

هاتريك للمهاجم محمد زعبي يقود عرب النجيدات الى فوز كبير على صندلة 3-1

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/10/17 20:07,  حُتلن: 22:35

أجريت المباراة على ملعب تعاميم بحضور 200 متفرج، وبقيادة الحكم وسيم أبو شقارة ومساعدة أسامة أبو سمرة وأدريان خوزيه ومراقبة أنسي حديد

قاد المهاجم المجرب محمد زعبي (صطيف) فريق مكابي عرب النجيدات الى فوز خارجي كبير على فريق هبوعيل صندلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل جميع أهداف فريقه ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".

 

وأجريت المباراة على ملعب تعاميم بحضور 200 متفرج، وبقيادة الحكم وسيم أبو شقارة ومساعدة أسامة أبو سمرة وأدريان خوزيه ومراقبة أنسي حديد. وجاءت بداية المباراة لصالح الفريق المضيف من عرب النجيدات، خاصة في الدقائق العشرين الأولى، وفقط وقفة جيدة لحارس المرمى كيوان كيوان منعت تفوقا مستحقا. وبما أن المعادلة الواضحة بأن من لا يسجل الأهداف فإنها تسجل في مرماه، فقد تم تطبيقها في الدقيقة الثلاثين، حينما أخطأ دفاع عرب النجيدات بابعاد كرة فعادت الى عمري أبو الزلف ليزجها في الشباك. وفي الشوط الثاني تواصل نفس المنوال بأفضلية واضحة للضيوف، وهنا ترجم محمد زعبي (صطيف) ذلك لإدراك هدف التعادل في الدقيقة الثانية والستين بعد تمريرة متقنة من اللاعب الواعد ينيف أسلان، لكنه قرر عدم الاحتفال أمام فريقه السابق. وأظهر محمد زعبي تألقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والسبعين بعد تمريرة متقنة من البديل الفعال نسيم نجيدات، فأطلق قذيفة من أقصى اليمين الى أقصى الزاوية اليسرى. وعاد نفس اللاعب لاحراز الهدف الثالث في الدقيقة التسعين، لينهي. المباراة مع هاتريك من الأهداف، قائدا فريقه الى رفع رصيده الى عشر نقاط، بينما ألحق الخسارة الثالثة على التوالي بفريق صندلة، ليتوقف رصيده عند تسع نقاط.

مقالات متعلقة