رياضة وشبابSports

تأجيل النطق بالحكم بحق الرينة وكفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تأجيل النطق بالحكم بحق الرينة وكفرقرع وانضمام محمد عواد الى الريناويين

أجل قضاة محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، الى الأسبوع المقبل، النطق بالحكم بحق فريقي مكابي أبناء الرينة واتحاد بلدي كفرقرع، وذلك في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت بعد نهاية المباراة بينهما، السبت الماضي ضمن مباريات الأسبوع

انضم المهاجم القناص محمد عواد، ابن طمرة، الى صفوف الفريق الريناوي قادما من كفرقرع، ضمن مساعيه للخروج من قاع اللائحة

المحكمة تنظر في قضية أعمال الشغب التي وقعت بعد نهاية المباراة بينهما، السبت الماضي ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"


أجل قضاة محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، الى الأسبوع المقبل، النطق بالحكم بحق فريقي مكابي أبناء الرينة واتحاد بلدي كفرقرع، وذلك في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت بعد نهاية المباراة بينهما، السبت الماضي ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". فبعد تسجيل الفريق القرعاوي هدف الفوز في الدقيقة الثامنة بعد التسعين في المباراة التي جمعتهما على ملعب اكسال، اختلط الحابل بالنابل من قبل أعضاء ولاعبي وجمهور الطرفين، وأصيب عدة أشخاص بصورة طفيفة.


محمد عواد مع الادارة الريناوية

وتبادل الطرفان اللكمات والمسبات والشتائم، وأصيب عدة أشخاص بجراح طفيفة. وتمكن رجال الحراسة من السيطرة على الوضع بصعوبة بالغة وتدخل بعض العقلاء من الطرفين، وبعد ذلك حضرت الشرطة وتمكنت من السيطرة على الوضع واعادة الهدوء.
وعلى صعيد آخر، فقد انضم المهاجم القناص محمد عواد، ابن طمرة، الى صفوف الفريق الريناوي قادما من كفرقرع، ضمن مساعيه للخروج من قاع اللائحة.
وقال سعيد بصول، مدير فريق مكابي الرينة:"نعمل بشكل مكثف في الأسابيع الاخيرة لتقوية صفوف الفريق، لتكون لنا كلمة قوية في الدوري وننهي الموسم بشكل مشرف. نشكر الأشقاء من كفر قرع على تحرير محمد عواد، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على العلاقة الاخوية والتعاون المشترك بين الفريقين". يشار الى أن مسؤولي فريقي الرينة وكفر قرع ينوون عقد صلحة بينهما، بحضور لاعبين واداريين.

كلمات دلالية
انطلاق سرية كشافة في صندلة