رياضة وشبابSports

فان جال: مورينيو تآمر لإقالتي من مانشستر يونايتد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فان جال: مورينيو تآمر لإقالتي من مانشستر يونايتد!

من وجهة نظر فان جال فإن مورينيو استخدم أساليب غير أنيقة لنيل منصب المدير الفني "بكل تأكيد حاول مورينيو نيل هذه الوظيفة حينما كنت مدرباً لليونايتد"


وجّه المدرب الهولندي لويس فان جال اتهامًا واضحًا لتلميذه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد حالياً، بالتآمر عليه حينما كان مدرباً للشياطين الحمر في السنوات الماضية، والتسبب بإقالته. ويذكر أنّ فان جال أقيل من منصبه نهاية موسم 152016 رغم تحقيقه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك من أجل تعيين مورينيو في منصبه الذي كان يقضي حينها 6 أشهر بدون عمل بعد إقالته من تشيلسي.


فان جال ومورينيو - أرشيف رويترز

ومن وجهة نظر فان جال فإن مورينيو استخدم أساليب غير أنيقة لنيل منصب المدير الفني "بكل تأكيد حاول مورينيو نيل هذه الوظيفة حينما كنت مدرباً لليونايتد".

وقال الهولندي:"أنا أعرف بذلك لأن الطريقة التي تم نقل وظيفة المدير الفني إليه في مانشستر يونايتد لم تكن أنيقة. تلك الطريقة تسببت بإقالتي. هو ليس رجل سيء، ربما يكون متعاطف معي أحياناً مثلما كان عليه الحال كمساعد لي في برشلونة ، لكنه في الكثير من الأحيان يصبح خارج عن نطاق السيطرة ".

يذكر أنّ مورينيو عمل كمساعد للهولندي فان جال في برشلونة خلال نهاية تسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الجديدة، الأمر الذي دفعهما لإلقاء التحية على الآخر أمس قبل مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد.

كلمات دلالية