جامعات / مدارسStudents

مقربون من مدير الرازي في جلجولية: المدير سيبقى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقربون من مدير اعدادية الرازي في جلجولية: المدير سيبقى وشخص اخر يجب ان يرحل

مقربون من مدير المدرسة:

الموضوع هو سياسي بحت، وقد اثبتت الفترة الأولى من بداية العام الدراسي بان نوايا الرئيس هي سياسية تتعلق في ال انتخابات المقبلة

رئيس المجلس فائق عودة: 

نحن مصرون على ان يرحل مدير المدرسة من هنا، وليس كما يقولون لأنّه من بلدة اخرى 


بعد ان طالب رئيس مجلس جلجولية فائق عودة برحيل مدير مدرسة الرازي الإعدادية رامي غانم بسبب ادعاءات عديدة، ذكر مقربون من المدير بأنّه: "يستحق بأن يبقى في منصبه ولن يرحل ابدا".


مدير مدرسة الرازي رامي غانم
وقال المقربون: "الموضوع هو سياسي بحت، وقد اثبتت الفترة الأولى من بداية العام الدراسي بان نوايا الرئيس هي سياسية تتعلق في الانتخابات المقبلة، ذلك من خلال دعمه لأحد الأشخاص لتعيينه مديرا للمدرسة، وان خطوة الأضراب جاءت كتغطية اعلامية للفضائح التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترينت من قبل لجنة الأهالي، والتي تتحدث بان هنالك اهمال كبير من قبل المجلس اتجاه المدرسة الاعدادية".
ثم قالوا: "جدير بالذكر أنّ لجنة الاهالي قد نشرت في تاريخ قبل فترة عن الفوضى والاهمال والتسيب الذي كان في المدرسة، من عدم نظافة وصيانة، وعدم تخصيص الميزانيات اللازمة للمدرسة".
كما قالوا: "الذي يجب ان يرحل ليس مدير المدرسة وانما شخص اخر، وكل ادعاءاته وهمية وباطلة وليس لها اي اساس من الصحة، وقد تم تقديم شكوى في الشرطة ضد رئيس المجلس من قبل مدير المدرسة".

وكان قد عقب رئيس المجلس فائق عودة: "قدمنا شكوى للشرطة حول ادارة غير سليمة وامور اخرى في المدرسة، كذلك توجهنا لوزارة المعارف ليس من اليوم بل منذ عام 2014 لكن مع الأسف الشديد لم نر اي تغييرات. نحن مصرون على ان يرحل مدير المدرسة من هنا، وليس كما يقولون لأنّه من بلدة اخرى بل كما ذكرت وضحت في سياق حديثي، ففي جلجولية موظفين من عدة بلدات خارجية ونحترم ذلك".

كلمات دلالية