الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الخامس في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 13/10/17 13:10,  حُتلن: 18:07

المنطقة الشمالية "أ"

حافظ هبوعيل كوكب على صدارة اللائحة بفوزه الكبير على بيتار نهاريا بأربعة أهداف نظيفة. واستهل المدرب الكناوي وسيم عباس مشواره مع الأخوة كفر مندا بفوز هام على شباب طمرة بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب الاخاء عكا على مكابي معلوت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
كما فاز نادي كفر كنا على هبوعيل كفر سميع بهدف دون مقابل. وبهدفين نظيفين فاز بلدي كابول على نادي جولس.


بلال حبشي

المنطقة الشمالية "ب"

فاز نادي دبورية على هبوعيل معين دالية الكرمل بهدفين دون مقابل. وبنفس النتيجة تغلب مكابي اكسال على هبوعيل عرعرة، حيث سجل له بلال حبشي ومحمود يحيى. وبنفس النتيجة انتصر مكابي عرب النجيدات على شباب طرعان. كما ضرب هبوعيل الفريديس خصمه هبوعيل صندلة بأربعة أهداف نظيفة. وقلب هبوعيل زلفة تأخره بهدفين أمام النهضة الناصرة الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعرض مكابي عين ماهل الى خسارته الخامسة على التوالي بخسارته أمام نادي برديس حنا بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"

ضرب شمشون كفر قاسم رابطة حولون بثمانية أهداف مقابل هدف واحد. كما فاز نادي يافا على هبوعيل نحلات يهودا بأربعة أهداف نظيفة. وتغلب الشعاع كفر قاسم على بيتار بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد. وافترق فريقا شباب الطيبة وهبوعيل جت بالتعادل بهدف لكل منهما. وبنفس النتيجة انتهت مباراة شمشون الطيبة أمام نادي تل أبيب.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق شباب رهط أمام مكابي بئر السبع بهدفين مقابل لا شيء.
 


محمود يحيى

مقالات متعلقة