جامعات / مدارسStudents

انطلاق مشروع نربي للقيم في الشاملة كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انطلاق مشروع نربي للقيم في الثانوية الشاملة كفرقاسم

إنطلق صباح الثلاثاء 2017-10-10 في المدرسة الثانوية الشاملة كفر قاسم مشروع نربي للقيم، الذي تتبناه جمعية نساء من أجل المجتمع. هذا المشروع هو مشروع سنوي يمرر عن طريق لقاءات شهريه في المدارس الابتدائية الإعدادية والثانوية.

تخلل اللقاء فعاليات وعرض بوربوينت وافلام تحفيزية وقصص تم ربطها بالواقع بحيث تساهم في رفع الوعي لدى الطلاب والطالبات


وصل الى موقع العرب البيان التالي:"إنطلق صباح الثلاثاء 2017-10-10 في المدرسة الثانوية الشاملة كفر قاسم مشروع " نربي للقيم"، الذي تتبناه جمعية نساء من أجل المجتمع. هذا المشروع هو مشروع سنوي يمرر عن طريق لقاءات شهريه في المدارس الابتدائية الإعدادية والثانوية. وقد تم الاعداد له مسبقا من قبل ادارة الجمعية وتقديم خطط سنوية مفصله للمدارس، حيث حضرت مجموعة من المتطوعات في الجمعية إلى المدرسة، وقمن بتقديم ندوة تربوية في صفوف العاشر بعنوان هدفي في ال حياة وسر وجودي".

وأضاف البيان:"تخلل اللقاء فعاليات وعرض بوربوينت وافلام تحفيزية وقصص تم ربطها بالواقع بحيث تساهم في رفع الوعي لدى الطلاب والطالبات لأهدافهم في الحياة وواجبهم تجاه أنفسهم ومجتمعهم ودينهم وبلدهم، وتحفزهم لأن يكونوا متميزين ومبدعين وليس مجرد أفراد عاديين مثلهم مثل الاخرين.

يجدر أن نذكر أن اللقاء نال استحسان المعلمين والطلاب في المدرسة، وسيكون هناك سلسلة لقاءات شهرية تنظمها الجمعية في المدرسة الشاملة لما في ذلك الفائدة الجمة في شتى الجوانب خاصة التربوية والدينية على نفوس الطلاب والطالبات"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
ايقاف الجنود الذين اعتدوا على مواطنين من رهط