فنانين

جوي خوري تتألق في المسلسلات الدرامية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
غيوم متناثرة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جوي خوري تتألق في المسلسلات الدرامية

بعد مشاركتها المميزة في مسلسل مذكرات عشيقة سابقة بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية من كافة أنحاء الوطن العربي. وبعد نجاحها في العديد من المسلسلات سابقا. تطل علينا النجمة اللبنانية بتميز جوي خوري في مسلسلين وبشخصتين مختلفة. الاول "المحر


بعد مشاركتها المميزة في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية من كافة أنحاء الوطن العربي. وبعد نجاحها في العديد من المسلسلات سابقا. تطل علينا النجمة اللبنانية بتميز جوي خوري في مسلسلين وبشخصتين مختلفة. الاول "المحرومين" من إخراج وائل بو شعر وانتاج شركة "Online Production" وبطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية ابرزهم طوني عيسى ، جوي خوري ، آية طيبا ، جو طراد ، إيلي متري شيرين ابو العز وغيرهم ويعرض على شاشة MTV اللبنانية.


جوي خوري

اما العمل الثاني "اول نظرة " من إخراج المخرج زهير قنوع يعرض عبر شاشة الجديد من بطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية وسام صليبا ، جوي خوري ، ريتا حرب ، غسان صليبا وغيرهم ويعرض من الخميس للاحد. وتجسد في العملين شخصيتين مختلفة جدا في "المحرومين" تجسد دور "آية " ، اما في "اول نظرة " تجسد شخصية "مسا". وهو من انتاج مروى جروب.

كلمات دلالية
نتائج مباريات اليوم الجمعة في جميع درجات الدوري