أخبارNews & Politics

قتيل وإصابات في حادث طرق على شارع 90
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قتيل وإصابات بينها خطيرة في حادث طرق على شارع 90 في منطقة غور الأردن

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لقي مواطن فلسطيني مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، وآخرون بجراح متفاوتة، جرّاء حادث طرق مروع وقع، ظهر اليوم الاثنين، على شارع 90 في منطقة غور الأردن.

لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة:

عكفت قوات الانقاذ والاسعافات الاولية على تخليص العالقين بين الحطام وتحويل جميع الجرحى المصابين للعلاج بالمستشفيات

باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتنظيم حركة السير والمرور هناك

 الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

طواقم الاسعاف اضطرت إلى اقرار وفاة رجل فلسطيني (32 عامًا)، كان عالقًا داخل الشاحنة

تمّ تقديم الاسعافات الأولية لـ6 مصابين آخرين، بينهم: شاب فلسطيني في العشرينات، كان في الشاحنة ووصفت جراحه بالخطيرة ومصاب (30 عامًا) بجراح متوسطة كان في الحافلة


لقي مواطن فلسطيني مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، وآخرون بجراح متفاوتة، جرّاء حادث طرق مروع وقع، ظهر اليوم الاثنين، على شارع 90 في منطقة غور الأردن.


فيديو من مكان الحادث - تصوير: نجمة داوود الحمراء

هذا، وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّ:"حادث طرق وقع على شارع رقم 90 بالقرب من مستوطنة فتسائيل، في منطقة غور الأردن، بين شاحنة وحافلة. وبحسب الأنباء الأولية الواردة فقد تسبب الحادث بإصابة 12 شخصًا، وصفت جراح 2 منهم بالخطيرة"، وفقًا للبيان.
لاحقًا أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف اضطرت إلى اقرار وفاة رجل فلسطيني (32 عامًا)، كان عالقًا داخل الشاحنة، إضافة إلى تقديم الاسعافات الأولية لـ6 مصابين آخرين، بينهم: شاب فلسطيني في العشرينات، كان في الشاحنة ووصفت جراحه بالخطيرة، وهو منوّم وموصول بأجهزة التنفس الصناعي، ومصاب (30 عامًا) بجراح متوسطة كان في الحافلة، وقد تمّ
 نقلهما إلى مستشفى هداسا عين كارم بواسطة طائرة عامودية. إضافة إلى 4 مصابين آخرين كانوا في الحافلة وصفت جراحهم بالطفيفة وتمّ نقلهم إلى مستشفى هعيمك (2) ومستشفى هداسا هار هتسوفيم (2). ويذكر أنّ عددًا من ركاب الحافلة خضعوا لفحص طبيّ في المكان من قبل طواقم نجمة داوود الحمراء ولم يحتاجوا لاستكمال العلاج في المستشفيات"، بحسب البيان.

من جهتها، قالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة إنّه:"وقع حادث طرق، ظهر اليوم الاثنين، على شارع رقم 90 قرب مفترق فتسيئيل - منطقة يهودا والسامرة، وتخلله وعلى ما يبدو اصطدام ما حافلة تابعة لشركة ايجد الاسرائيلية وشاحنة فلسطينية، ما أسفر عن اصابة 2 بصورة حرجة، وهما على ما يبدو فلسطينيين مستقلي الاخيرة، وعدد اخر من الاصابات الطفيفة. هذا، وعكفت قوات الانقاذ والاسعافات الاولية على تخليص العالقين بين الحطام وتحويل جميع الجرحى المصابين للعلاج بالمستشفيات. في حين باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتنظيم حركة السير والمرور هناك"، وفقًا لبيان الشرطة.

لاحقًا، قالت لوبا السمري إنّه:"أعلن بالمكان عن مصرع فلسطيني جريح، إلى جانب تحويل مواطن جريح فلسطيني واخر يهودي اسرائيلي الذين وصفت حالتهما بالبالغة للعلاج بالمستشفيات و6 اشخاص اخرين الذين وصفت حالتهم بالطفيفة إلى المستشفيات.- للفقيد الرحمة"، بحسب البيان.


من مكان الحادث - تصوير الشرطة

الصور التالية من : نجمة داوود الحمراء

كلمات دلالية
شفاعمرو: مقتل شاب (23 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار