منبر العربHyde Park

صدر حديثا : ثرثرة في مملكة السعادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صدر حديثا : ثرثرة في مملكة السعادة

صدر حديثا عن أ. دار الهدى ، قصة للأطفال بعنوان ثرثرة في مملكة السعادة رسومات الفنانة منار نعيرات ، تدقيق لغوي صالح أحمد كناعنة ، تقع القصة في 30 صفحة من الحجم الكبير ، غلاف مقوى ، القصة ثمرة دورة كتابة إبداعية نظمتها المكتبة العامة في


صدر حديثا عن أ. دار الهدى ، قصة للأطفال بعنوان " ثرثرة في مملكة السعادة " رسومات الفنانة منار نعيرات ، تدقيق لغوي صالح أحمد كناعنة ، تقع القصة في 30 صفحة من الحجم الكبير ، غلاف مقوى ، القصة ثمرة دورة كتابة إبداعية نظمتها المكتبة العامة في دبورية ومديرها باسم يوسف ، أشرف على تنفيذ الدورة للطلاب المرحلة الابتدائية الأستاذ سهيل عيساوي ساهم في تأليف القصة تسعة طلاب وهم ( لينا أشرف عبري ، تمارة وسام مقطرن ، هادي محمد سخنين ي – مدرسة الكندي – عائشة سهيل أبو سبيه ، نوى ربيع مصالحة ، محمد معاوية ججيني – مدرسة ابن خلدون – امل ساري عزايزة ، ازار محمد أبو رشيد ، ديالا علي اكتيلات -، مدرسة الطور - .

تتحدث القصة عن مملكة السعادة التي كانت تعيش برخاء وسلام ، كشمس مشرقة للعالم ، تزدهر بالعلم والتجارة ، بؤمها السياح من كل ارجاء المعمورة ، بطرق أبوابها طلبة العلم طلبة العلم والباحثون عن الرزق ، لكن الناس أصبحوا اتكاليين ولم يعودوا يهتمون لأشغالهم ومصالحهم يضيعون جل وقتهم في الثرثرة وتحولت المشكلة الى مصيبة حيث أصبحت النباتات والجدران تكررالثرثرة والأسرار والأحاديث التي كان يتداولها الناس ، كيف نجحت المملكة في التخلص من هذه المعضلة ؟ في القصة أحداث مثيرة ومشوقة بأسلوب جميل ولغة سلسة .

كلمات دلالية
الناصرة: ابن خلدون تتألق بفعالية رياضية