الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

النهضة الناصرة يتعرض الى خسارة بيتية أمام طيرة الكرمل 1-3

حجاح رحال -
نُشر: 06/10/17 17:36,  حُتلن: 21:10

افتتح النصراويون المباراة بالقدم اليمنى، حيث نجح اللاعب أمين عباس بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثالثة بعد أن استغل دربكة داخل صندوق الجزاء

تعرض فريق النهضة الناصرة الى خسارة بيتية، على استاد الناصرة – عيلوط، أمام فريق هبوعيل طيرة الكرمل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث أدار اللقاء الحكم أور أنجريست وساعده محمد جيجيني ورشاد دراوشة.


خلال المباراة

وقد افتتح النصراويون المباراة بالقدم اليمنى، حيث نجح اللاعب أمين عباس بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثالثة بعد أن استغل دربكة داخل صندوق الجزاء. وبعد عشر دقائق وجد نفسه اللاعب الضيف أنطوان تريفونوف وحيدا على حافة صندوق الجزاء فأطلق قذيفة لا تصد ولا ترد مدركا التعادل. وقبل نهاية الشوط الأول بقليل عاد نفس اللاعب لاحداث المنقلب بتسديدة رأسية أخضعت حارس المرمى محمد مقصقص.

وفي الشوط الثاني شن لاعبو النهضة هجوما مكثفا على مرمى الخصم، لكن كانت تنقص اللمسة الأخيرة أمام المرمى. وبما أن المعادلة تقول من لا يسجل الأهداف فانها تسجل في مرماه، فقد تم تطبيق ذلك كما يجب، حينما لسع الفريق الضيف بالهدف لثالث في الدقيقة التاسعة والثمانين عن طريق اللاعب البديل عيدان الياس، ليرفع رصيد فريقه الى سبع نقاط، بينما توقف رصيد النصراويين عند ست نقاط.

مقالات متعلقة