الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

مجد الكروم: النائب غنايم ضيف الحلقة الثانية من أسبوع القيادة في ثانوية الشاغور

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/10/17 16:11,  حُتلن: 18:35

اسهب النائب مسعود غنايم خلال حديثه أمام الطلاب عن أهمية الاطلاع والمعرفة والمشاركة الاجتماعية في جميع المجالات والتي تساعد الطالب على تنمية شخصيته وتأثيرة على البيئة التي يعيش بها ايجابيًا

تتواصل فعاليات اسبوع القيادة في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم، حيث تمّت، اليوم الاربعاء، استضافة النائب مسعود غنايم من القائمة المشتركة، علمًا أنه كانت قد تمّت استضافة النائبة حنين زعبي في الحلقة الاولى في بداية الاسبوع الحالي. هذا الاسبوع الهادف والذي تشرف عليه المربية خلود خلايلة يحمل العديد من الاهداف اهمها صقل شخصية الطالب وغرس القم الاخلاقية والتربوية والقيادة به ليصبح عنصر فعال وقيادي ومؤثر بالمجتمع.


الصور والفيديو من زيارة غنايم للمدرسة

هذا، وقد اسهب النائب مسعود غنايم خلال حديثه أمام الطلاب عن أهمية الاطلاع والمعرفة والمشاركة الاجتماعية في جميع المجالات والتي تساعد الطالب على تنمية شخصيته وتأثيرة على البيئة التي يعيش بها ايجابيًا. وأجاب النائب مسعود على اسئلة الطلاب حول دور اعضاء الكنيست العرب وعملهم وعن نشاطاتهم السياسية والاجتماعية المختلفة.

وفي الختام، تمّ تكريم النائب مسعود غنايم بشهادة تقدير على مشاركته بهذا الاسبوع القيم من قبل ادارة المدرسة،وستستمر فعاليات هذا الاسبوع باستقبال شخصيات سياسية وتربوية واجتماعية اخرى. 


النائب مسعود غنايم

مقالات متعلقة