الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

سلطان زعبي: واثق من قدرة نادي دبورية على قهر مكابي اكسال

حجاج رحال -
نُشر: 04/10/17 03:49,  حُتلن: 13:50

 أكد رئيس الادارة أحمد مصالحة على أن فريقه في فترة ممتازة، كللها بالفوز على شباب طرعان بأربعة أهداف نظيفة، ضمن نصف نهائي مسابقة كأس الدولة

يستقبل النادي الرياضي دبورية، يوم الجمعة، فريق مكابي اخاء اكسال، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وفي رصيد الكسلاويين تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، بينما يتأخر عنهم الدبوريون بثلاث نقاط. ويعد صانع الألعاب المميز سلطان كارم الزعبي، ابن طمرة الزعبية، من أبرز لاعبي الفريق الدبوري، حيث يعوّل عليه المدرب رافي بوسكيلا كثيرا. وقد سجل سلطان الزعبي هدف السبق أثناء الفوز الماضي على فريق هبوعيل عرعرة بهدفين دون مقابل، حيث سدد كرة مباشرة من الضربة الركنية الى حلق المرمى.

 
سلطان زعبي

وعن توقعاته من المباراة أمام الكسلاويين قال سلطان زعبي:"وصول الفريقين الى القمة ليس وليد الصدفة، فكل منهما يبحث عن الصعود، وأعتقد أن الفوز الماضي حرر الكثير من الضغوطات لدينا، وأنا واثق من فوزنا على الكسلاويين". ومن جانبه أكد رئيس الادارة أحمد مصالحة على أن فريقه في فترة ممتازة، كللها بالفوز على شباب طرعان بأربعة أهداف نظيفة، ضمن نصف نهائي مسابقة كأس الدولة، حيث تقاسم المهاجمان محمد شبلي (تشومبي) وآفي مالكا احرازها. وتابع أن فريقه ملزم بالفوز لتعزيز موقعه في القمة. 

احمد مصالحة

مقالات متعلقة