الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

عبد عدوي: محمد نصار يمكنه الاستقالة وهناك أنسب منه لقيادة الفريق

حجاج رحال -
نُشر: 03/10/17 22:23,  حُتلن: 22:24

عبد الباعث عدوي :

الادارة السابقة حاولت عدم خوض المباراة أمام نادي دبورية، ضمن كأس الدولة، لكن تم تهديدهم من قبل مسؤولي اتحاد الكرة بايقاف نشاط الفريق

عقّب الاداري عبد الباعث عدوي على استقالة ادارة فريق شباب طرعان بقيادة محمد نصار وأشرف أبو رحال في أعقاب الاحترابات الداخلية.
وقال عبد الباعث عدوي:"توجه اليّ قبل ثلاثة شهور محمد نصار للعمل مع الفريق، وقلت له نفتح صفحة جديدة من أجل المصلحة العامة. اتفق مع أربعة لاعبي تعزيز بدون علمنا، وحين سألته عن اللاعبين المحليين أجابني ليس وقته الآن. حكم دكتاتوري بدون اشراك باقي الاداريين في القرارات، بالاتفاق مع رئيس المجلس عماد دحلة، رغم أن رئيس المجلس وعدني بدعم اللاعبين المحليين. حان الوقت لايقاف عمل محمد نصار، ويمكنه الاستقالة وهناك من هو أنسب منه لقيادة الفريق الى بر الأمان".


عبد الباعث عدوي

وتابع عبد الباعث عدوي أن الادارة السابقة حاولت عدم خوض المباراة أمام نادي دبورية، ضمن كأس الدولة، لكن تم تهديدهم من قبل مسؤولي اتحاد الكرة بايقاف نشاط الفريق، ولذلك تم اجراء المباراة كالمعتاد. وأضاف أنه اذا عادت الادارة لقديمة فسيتم الاعتماد على اللاعبين المحليين بدون تعزيز مكلف، بهدف الاعتماد على الكادر المحلي وقيادة الفريق للبقاء في الدوري.

مقالات متعلقة