الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 01:02

فوز هـ.اكسال على هـ.أم الفحم بركلات الترجيح قبل تعيين عدنان الوحيدي مدربا للكسلاويين

حجاج رحال -
نُشر: 02/10/17 19:05,  حُتلن: 09:22

تأهل فريق هبوعيل عماد اكسال الى المرحلة المقبلة ضمن نطاق مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد فوزه على فريق هبوعيل أم الفحم بأربعةأهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد مباراة مثيرة سيطر عليها التعادل في الوقتين الأصلي والاضافي.


وقد تابع أحداث المباراة المدرب عدنان الوحيدي، ابن اللد، حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى للتوقيع معه لتدريب الفريق خلفا للمدرب آفي سباج، ضمن مباريات الفريق في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، اذ أدار هذه المباراة اللاعب أليران حوديدا. وكان عدنان الوحيدي قد عمل مساعدا للمدرب لدى فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد طيلة مواسم كثيرة، حتى الموسم الفائت.
وخلال المباراة تقدم الفحماويون بهدفين خاطفين خلال الدقائق العشرين الأولى، الأول عن طريق اللاعب محمود عباس في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء 11م والثاني سجله ثائر كتانة. وفي الدقيقة التاسعة والعشرين قلّص نير أفرجيل النتيجة. وعند الدقيقة الرابعة والستين أعاد اللاعب اسلام مواسي التفوق بفارق هدفين للفحماويين. وبعد ذلك شن الكسلاويون ضغطا على مرمى الفريق الفحماوي، فأثمر عن ادراك التعادل بواسطة هدفين للاعبين معمر قراقرة (67) وجال ألكناتي (74).
واحتكم الفريقان الى الوقت الاضافي، وفيه سجل نير أفرجيل هدف التقدم لاكسال في الدقيقة الرابعة والتسعين، لكن في الدقيقة (115) أدرك اللاعب محمد عقل التعادل، وعند اللجوء الى ركلات الجزاء الترجيحية أثبت الكسلاويون علو كعبهم، لتنطلق احتفالاتهم مع مشجعيهم.

مقالات متعلقة