الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

أم الفحم: الأهلية تختار سامي محاجنة مرشحها لمجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 28/09/17 15:39,  حُتلن: 16:30

استضاف مدير المدرسة دكتور سمير محاميد جميع المرشحين بعد افراز النتائج واعلان اسماء المراتب الثلاث الاولى، وهنأهم على النتائج المشرفة لكل طالب وتحليهم بروح رياضية عالية

عمّمت المدرسة الأهلية في أم الفحم بيانًا، جاء فيه:"اسفرت نتائج الانتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة "الاهليّة" عتيد أم الفحم عن فوز الطالب سامي محاجنة من الصف 11-6 في المرتبة الاولى بعد أن حصل على 129 صوتا، الطالب عمر محاميد في المرتبة الثانية وقد حصل على 117 صوتا، والطالبة شام ابو اشتية وحصولها على 116 صوتا، وذلك بعد جولة انتخابية سادها اجواء من الديمقراطية والهدوء النفسي والروح الرياضية الاخوية، الامر الذي ساعد في انجاح هذا اليوم والذي تولت ادارته مركزة مجلس الطلاب في المدرسة المربيّة خير سعادة والتي حرصت بمساعدة الادارة وطاقم المعلمين على نجاعة عملية التصويت بنزاهة".


خلال الانتخابات

وتابع البيان:"وشارك في الانتخابات التي اجريت بطريقة الكترونية ستة مرشحين من الصفوف الحادية عشر كما ينص دستور المدرسة، وهم الطلاب: شادي محاجنة، شام ابو اشتيه، مريم كبها، عمر محاميد، امنية اغبارية والفائز سامي محاجنة. وقد سبقت عملية الاقتراع حملة انتخابية وزع من خلالها المتنافسون منشوراتهم وصورهم على الطلاب، وعشية الانتخابات تم عرض الحملة الانتخابية لكل مرشح في اوديتوريوم المدرسة من خلال افلام قصيرة شرح بها كل متنافس برنامجه الانتخابي. وقد كانت نتائج التصويت متقاربة جدا الامر الذي يدل على الوعي الطلابي في الانتخابات وعدم الانسياق وراء افكار تقليدية.
وبدوره استضاف مدير المدرسة دكتور سمير محاميد جميع المرشحين بعد افراز النتائج واعلان اسماء المراتب الثلاث الاولى، وهنأهم على النتائج المشرفة لكل طالب وتحليهم بروح رياضية عالية وتمنى ان يجمعهم حب العطاء للمدرسة والطلاب"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة