الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثالث في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/09/17 20:08,  حُتلن: 20:10

المنطقة الشمالية "أ"

حقق فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء انتصاره الثالث على التوالي، وتحقق على الاخاء عكا بهدفين مقابل لا شيء.وفاز مكابي نحف على مكابي معلوت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتعادل هبوعيل البعينة أمام شباب طمرة بهدف لكل منهما. وبنفس النتيجة انتهت مباراة بيتار نهاريا وبلدي كابول. وفاز نادي كفر كنا على اتحاد مجد الكروم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز هبوعيل زلفة على شباب طرعان. كما انتصر مكابي اكسال للمرة الثالثة على التوالي، وكان على حساب بلدي كفر قرع بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب نادي دبورية على هبوعيل عرعرة بهدفين دون مقابل. وانتصر هبوعيل معين دالية الكرمل على مكابي عين ماهل بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل له الوافد الجديد أيمن أبو صالح (2) ومجد نصر الدين واحسان حلبي. وفاز هبوعيل صندلة على هبوعيل طيرة الكرمل بهدف وحيد سجله كرم كبها، ليكون الانتصار الثالث على التوالي للصندلاويين. وانتصر النهضة الناصرة على نادي برديس حنا بثلاثة أهداف حملت توقيع محمد عواد ومحمد أبو لاشين ومحمد طه.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز شباب الطيبة على هبوعيل نحلات يهودا بهدفين مقابل هدف. وتعادل هبوعيل جت أمام هبوعيل برديسيا بدون أهداف. كما تعادل شمشون كفر قاسم أمام نادي أور يهودا بهدف لكل منهما. وبنفس النتيجة افترق فريقا الشعاع كفر قاسم وهبوعيل كريات أونو. وتغلب نادي يافا على عميشاف بيتح تكفا بثلاثة أهداف نظيفة.

مقالات متعلقة