رياضة وشبابSports

ترجيحات تشير إلى رحيل كافاني إلى تشيلسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
مطر خفيف
13

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
8

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ترجيحات تشير إلى رحيل كافاني إلى تشيلسي بسبب نيمار!

تحاول العديد من الأندية الأوروبية، التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، بعد الخلاف بينه وبين زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم نيمار دا سيلفا. وأشارت صحيفة ذا صن، إلى أنّ توقعات الجمهور تصب في صالح انضمام كافاني

رفض كافاني، الحصول على مليون يورو، من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، للتخلي عن تسديد ركلات الجزاء لصالح نيمار


تحاول العديد من الأندية الأوروبية، التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، بعد الخلاف بينه وبين زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم نيمار دا سيلفا. وأشارت صحيفة "ذا صن"، إلى أنّ توقعات الجمهور تصب في صالح انضمام كافاني إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال يناير/كانون ثان المقبل.


إدينسون كافاني
وكانت تحدثت تقارير صحفية عن رفض كافاني، الحصول على مليون يورو، من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، للتخلي عن تسديد ركلات الجزاء لصالح نيمار.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إيفرتون ومانشستر سيتي سيكونان الأقرب بعد تشيلسي، للتعاقد مع اللاعب، إلا أن البلوز بحاجة له، بعد التخلي عن دييجو كوستا لصالح أتلتيكو مدريد الإسباني. وأوضحت الصحيفة، أن كافاني قد يرفض الرحيل إلى قلعة تشيلسي، مع تألق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مع البلوز. وسجل كافاني 7 أهداف في الدوري الفرنسي حتى الآن، بينما أحرز البرازيلي نيمار 4 أهداف فقط.

كلمات دلالية
إيران تعلن وفاة أول شخصين جراء الإصابة بفيروس كورونا