الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 16:01

الشرطة تقتحم بيت محمد ابو غانم

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 01/09/08 19:29

* اقتحم البيت دون احترام الحرمات او الاشخاص المتواجدين في البيت وهذه عملية استفزاز

* أفراد الشرطة اعاثوا الفساد والخراب في البيت ولم يتركوا مكانا في زوايا البيت الا وفتشوه

* الشيخ محمد ابو غانم  حول موضوع اختطاف زوجة ابنه قال:" انهم يوجهون أصابع الاتهام لإدارة الفندق لأنها رفضت أن تزودهم بأشرطة التصوير في الفندق واحتجوا بان جهاز التصوير في الفندق لا يخزن الأشرطة "



فوجئت عائلة الشيخ محمد أبو غانم (أبو سليمان) صباح اليوم، اليوم الاول من شهر رمضان المبارك  من مدينة اللد اقتحام العشرات من أفراد الشرطة بيتهم دون سابق انذار بحجة التفتيش عن سلاح .
يشار الى ان الشيخ محمد ابو غانم هو والد زوج المراة التي اختطفت في اسبانيا قبل ما يقارب الاسبوعين.



وقد قال أبو غانم عن عملية التفتيش لمراسلنا:"لقد فوجئت عائلتي صباح اليوم من اقتحام البيت دون احترام الحرمات او الاشخاص المتواجدين في البيت وهذه عملية استفزاز قام أفراد الشرطة بإعاثة الفساد والخراب في البيت ولم يتركوا مكانا في زوايا البيت الا وفتشوه، حتى الملح قاموا بسكبه على الأرض، كما قاموا بتكسير بعض الزجاج في البيت ومصادرة أغراض شخصية واصطحاب ابني يونس معهم إلى محطة الشرطة ولم يتم إطلاق سراحه حتى الآن".



واضاف قائلا:"في الحقيقة لا ادري ما السبب الذي دفعهم لذلك وما قاموا به يندرج تحت اطار العنصرية تجاهنا ولعل الطريقة التي تم فيها التفتيش تدل دلالة صريحة على ذلك واذا ارادوا التفتيش بحق وحقيقة فلماذا بعثروا جميع الاغراض في البيت وقلبوه راساً على عقب دون سابق انذار وهل التفتيش اصبح تخريبا؟ ما قام به افراد الشرطة هو تخريب وليس تفتيش".



وعلى سؤال لمراسنا حول التطورات الاخيرة في قضية اختطاف زوجة ابنه في اسبانيا اجاب قائلا:"الانطباع السائد لدينا وخاصة بعد مرور 13 يوما ان ابنتنا خطفت من الفندق ونحن نوجه أصابع الاتهام لإدارة الفندق لأنها رفضت أن تزودنا بأشرطة التصوير في الفندق واحتجوا بان جهاز التصوير في الفندق لا يخزن الأشرطة " .



واضاف قائلا :"نحن نحمل الجهات الإسرائيلية المسؤولية لسلامتها وهم لم يقوموا بواجبهم المطلوب ولو كان الحديث يدور عن فتاة يهودية لأقاموا الدنيا وأقعدوها ونحن نعلم ماذا فعلوا من اجل الطفلة البريئة روز حتى بلغ بهم الحد للتفكير بتجفيف منابع اليركون وهذا اتجاه في اعتقادي سليم لكن من المؤسف انهم في ملف ابنتنا لم يقوموا بالواجب الملقى على عاتقهم".



وانهى حديثه قائلا:"نحن نعتقد انها اختطفت من داخل الفندق وعلى ما يبدو أن من وراء الخطف أهدافا مادية وعصابات إجرام وانه لا يوجد أي اتجاه آخر في الموضوع سوى أنها تعرضت لاختطاف من عصابات نهب وسلب وغير ذلك من الأقاويل لا تستند الى أي حقيقة".































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
228548.81
BTC
0.51
CNY