أخبارNews & Politics

مصرع رجل (46 عامًا) غرقًا في نهر الأردن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع رجل (46 عامًا) غرقًا في نهر الأردن قرب جسر أريك بعد ان قفز لانقاذ ابنته

لقي مواطن في الأربعينات مصرعه غرقًا في نهر الأردن، مساء اليوم الاثنين. هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، أنّ:المؤسسة في منطقة يردين تلقت بلاغًا، قرابة الساعة 17:28، حول غرق رجل في نهر الأ

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

اضطر الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى المكان لإقرار وفاة المواطن (46 عامًا) في المكان، بعد فشل جميع محاولات إنعاشه


لقي مواطن في الأربعينات مصرعه غرقًا في نهر الأردن، مساء اليوم الاثنين. هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، أنّ:"المؤسسة في منطقة "يردين" تلقت بلاغًا، قرابة الساعة 17:28، حول غرق رجل في نهر الأردن، قرب جسر أريك. هذا، وقد اضطر الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى المكان لإقرار وفاة المواطن (46 عامًا) في المكان، بعد فشل جميع محاولات إنعاشه"، وفقًا للبيان.

هذا، وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"مساء اليوم الاثنين في الشمال قرب جسر اريك بنهر الاردن وخلال استراحة في رحلة استجمام اسرة اسرائيلية هناك تعرضت فتاة (16 عامًا) من الوسط اليهودي للغرق بالمياه هناك، ومع قيام والدها (46 عامًا) بالقفز في المياه لانقاذها، تعرّض هو ايضا للغرق، حيث لاحظ عابرون بالحاصل وقاموا بانتشالهما، وقد وصفت حالة الاب وعلى ما يبدو بالحرجة بينما لم تصاب ابنته باذى. هذا وعكفت الطواقم الطبية على انعاش الاب المصاب وتحويلة للعلاج بالمستشفى بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، إلى هنا البيان الصادر عن الشرطة.

وقالت لوبا السمري في بيان لاحق أنّه:"أعلنت الطواقم الطبية لاحقا عن وفاة رب الاسرة- للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان"، بحسب الشرطة.

كلمات دلالية
شعب: دهس مواطنين خلال شجار في البلدة