الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مدرب سان جيرمان يفسد مخطط برشلونة لضم دراكسلر

كل العرب
نُشر: 16/09/17 14:14,  حُتلن: 16:38

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية:

الألماني جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان، يسعى لمغادرة الفريق، والانضمام للقلعة الكتالونية، في سوق الانتقالات الشتوية، بعد فشل إتمام ذلك خلال الصيف

إيمري، قطع الطريق على برشلونة بالتعاقد مع دراكسلر خلال يناير المقبل، وذلك بإشراكه لنصف ساعة في مباراة سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إن "الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، قطع الطريق على برشلونة، حيث أفسد مخططه لإبرام صفقة قوية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة". وأشارت الصحيفة إلى أنّ "الألماني جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان، يسعى لمغادرة الفريق، والانضمام للقلعة الكتالونية، في سوق الانتقالات الشتوية، بعد فشل إتمام ذلك خلال الصيف".


مدرب باريس سان جيرمان - أوناي إيمري

وأشارت الصحيفة إلى أنّ برشلونة حاول التعاقد مع دراكسلر خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكنه لم يتمكن من ذلك ليتجه لضم الفرنسي، عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني. كما أنّ إيمري، قطع الطريق على برشلونة بالتعاقد مع دراكسلر خلال يناير المقبل، وذلك بإشراكه لنصف ساعة في مباراة سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، مما يعني أنه بات غير مؤهل للعب مع البارسا في التشامبيونزليج هذا الموسم حال انضمامه للنادي الكتالوني، وهو ما يجعل فرص إتمام الصفقة ضعيفة للغاية"، وفقًا للصحيفة.

ويعرف دراكسلر أن مشاركته أساسيا مع باريس سان جيرمان محل شك، بسبب تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوائي إيدنسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي، ولذلك يبحث عن مخرج في أقرب فرصة ممكنة.

مقالات متعلقة

Got