شباب وصبايا

حلول سحرية من الطبيعة لصحة وجمال بشرتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حلول سحرية من الطبيعة لتعزيز صحة وجمال بشرتك

موقع العرب.كوم يحرص على تقديم لك كل ما هو جديد ومفيد من عالم الجمال والموضة يا عزيزتي، واليوم نقدّم لك مجموعة من الحلول السحرية من الطبيعة لتعزيز صحة بشرتك ونضارتها، والتي تعمل على التخلص من مشاكل البشرة، وخاصة الحبوب والبثور المزعجة وعلا

امزجي نصف كوب من خل التفاح مع نصف كوب من الماء، وضعي المزيج على أماكن الحبوب بواسطة قطنة نظيفة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر


موقع العرب.كوم يحرص على تقديم لك كل ما هو جديد ومفيد من عالم الجمال والموضة يا عزيزتي، واليوم نقدّم لك مجموعة من الحلول السحرية من الطبيعة لتعزيز صحة بشرتك ونضارتها، والتي تعمل على التخلص من مشاكل البشرة، وخاصة الحبوب والبثور المزعجة وعلاماتها التي تؤثر على جمالك وإطلالتك بطريقة سلبية.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- ضعي شرائح البطاطا النظيفة على بشرتك، فهي غنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تقليل الحبوب.

- امزجي نصف كوب من خل التفاح مع نصف كوب من الماء، وضعي المزيج على أماكن الحبوب بواسطة قطنة نظيفة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

- قومي بمزج ملعقة من صودا الخبز مع القليل من الماء، حتى تحصلي على عجينة، ثم ضعيها على أماكن الحبوب واتركيها لمدة دقيقتين، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

- ضعي شرائح الخيار على أماكن الحبوب واتركيها لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيها بالماء البارد، فالخيار يحتوي على فيتاميني A و C والمغنيسيوم المساعد على تقليل الحبوب.

- قومي بوضع زيت جوز الهند مباشرة على أماكن الحبوب، فهو يساعد على تقليل الحبوب، كما أنه سيترك بشرتك غنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية المغذية لبشرتك.

- قومي بمزج ملعقة من عصير الليمون مع قطرات من الماء، وضعي المزيج على أماكن الحبوب بواسطة قطنة نظيفة، واتركيها لمدة تتراوح بين ربع ونصف ساعة، ثم اشطفيها جيداً، وأخيراً ضعي المرطب الخاص بك، فالليمون قد يؤدي إلى جفاف بشرتك.

كلمات دلالية
بيت شان: إصابة شاب (22 عاما) خلال عمله في مصنع